سبب وفاة هشام شربتجي

سبب وفاة هشام شربتجي

سبب وفاة هشام شربتجي المخرج السوري القدير والد رشا شربتجي، حيث أعلنت نقابة الفنانين في سوريا عن رحيل المخرج السوري اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023. حيث يعتبر الراحل من أشهر المخرجين في عالم السينما السوري والعربي، وهو والد المخرجة السورية رشا شربتجي. فقد عمل على تقديم الكثير من الأعمال الفنية البارزة على المستوى المحلي والعربي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المخرج.

من هو المخرج هشام شربتجي

المخرج هشام شربتجي، هو مخرج سوري الجنسية، ولد في عام 1948ميلاديًا في مدينة حمص السورية، فقد بدأ شربتجي حياته المهنية كممثل في المسرح، ومن ثم اتجه إلى العمل في مجال الإخراج في السينما والتلفزيون السوري. حقق هشام شهرته من خلال تقديم الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الناجحة التي أخرجها مؤخرًا. ويعتبر أشهر أعماله مسلسل باب الحارة والذي حقق نجاحات كبيرة، كما أخرج مسلسل عاصفة الحزم و”الأب الروحي”، و”نساء من ذهب”، وغيرها.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنان فهد الحيان

سبب وفاة هشام شربتجي

رحل الفنان هشام شربتجي، عن عمر ناهز 71 عامًا، وذلك بعدما تعرض إلى الإصابة بجلطة دماغية منذ عامين. حيث كان يتلقى العلاج في المستشفى ولكن تدهورت حالته الصحية في الأيام القليلة الماضية، وتم إدخاله إلى العناية المركزة حتى رحل عن عالمنا، بعدما فشلت محاولات الأطباء في إنقاذ حياته.

شاهد ايضًاكم عمر الفنان فهد الحيان

كم عمر هشام شربتجي

الفنان السوري هشام شربتجي، من مواليد عام 1948 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 71 عامًا. ويعتبر من أعمدة الفن السوري في السنوات الماضية، فقد نجح في تقديم الكثير من الأعمال الفنية الرائعة التي تتناسب مع جميع المتابعين في الوطن العربي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب وفاة هشام شربتجي. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المخرج السوري.

أسئلة شائعة

  • كم عمر هشام شربتجي؟

    71 عامًا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق