كم عمر الفنان فهد الحيان

كم عمر الفنان فهد الحيان

كم عمر الفنان فهد الحيان الفنان السعودي الذي أمتعنا من خلال تقديم العديد من الأعمال الفنية الخالدة في تاريخ الدراما السعودية. حيث يعتبر الفنان الراحل واحد من نجوم الفن السعودي في السنوات الماضية. ولعل ابرزها دوره البارز في طاش ما طاش، والذي قدمه في الكثير من الأجزاء التي عرضت على مدار السنوات الماضية. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الفنان السعودي.

من هو الفنان فهد الحيان

الفنان فهد الحيان، هو منتج وممثل كوميدي سعودي الجنسية، من مواليد 22 مارس 1971 ميلاديًا، وتوفي في 15 مايو 2023. قدم العديد من الأعمال الفنية الرائعة، ولد الفنان فهد بن محمد بن ناصر الحيان في قرية نعام التي تتبع محافظة الحريق السعودية.وقد بدأ مشواره الفني من خلال التقديم للاختبارات في جمعية الثقافة والفنون ونجح في الاختبار. شارك في تقديم العديد من المسلسلات ومنها أدوار ثانوية وبطولات. ويعتبر مشاركته الأبرز في مسلسل طاش ما طاش، وقد قدم العديد من الشخصيات في العديد من المسلسلات والأفلام السعودية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنان فهد الحيان

كم عمر الفنان فهد الحيان

الفنان فهد الحيان، هو من مواليد 22 مارس 1971 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 52 عامًا. حيث يعتبر من الفن السعودي في السنوات الماضية. وقد توفي الفنان فهد الحيان بعد مسيرة طويلة من العطاء يوم الاثنين الموافق 15 مايو 2023.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة ابو فهد العتيبي

سبب وفاة الفنان فهد الحيان

رحل عن عالمنا الفنان السعودي فهد الحيان، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة في الساعات الماضية، حيث تم إدخاله إلى المستشفى لتلقى العلاج. ولكن رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 52 عامًا.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال كم عمر الفنان فهد الحيان. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الفنان الراحل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الفنان فهد الحيان؟

    51 عامًا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق