من هي زوجة فهد الحيان

من هي زوجة فهد الحيان

من هي زوجة فهد الحيان الفنان السعودي والذي رحل عن عالمنا في الساعات الماضية، وذلك بعدما قدم أعمال فنية رائعة حصلت على الكثير من النجاحات في وقت قياسي، وأصبحت من الأعمال الفنية الخالدة في تاريخ الدراما السعودية والخليجية في السنوات الماضية. حيث قدم الفنان الراحل عدد كبير من الأعمال الفنية التي تعتبر من الأعمال الناجحة للغاية مؤخرًا. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الراحل.

من هو فهد الحيان

الفنان فهد الحيان، فنان ومنتج وممثل كوميدي سعودي، فهو  من مواليد 22 مارس 1971 ميلاديًا. وتوفي الراحل في 15 مايو 2023. ولد الراحل في محافظة الحريق السعودية، وبالتحديد في قرية نعام. حيث بدأ مسيرته الفنية في عام 1994 بعدما نجح في اختبار جمعية الثقافة والفنون السعودية، ومنها انطلق إلى عالم الشركة وتقديم العديد من الأعمال الفنية الرائعة. ولعل أبرزها مشاركته التاريخية في مسلسل طاش ما طاش.

شاهد أيضًا: من هي زوجة باسل خير الجديدة

من هي زوجة فهد الحيان

لم يتحدث الفنان السعودي الراحل فهد الحيان، عن زوجته في أي من التصريحات الإعلامية. حيث كان الراحل يحرص على إبعاد أسرته وحياته الشخصية عن وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن يعتقد أنه متزوج من خارج الوسط الفني.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنان فهد الحيان

من هم أولاد الفنان فهد الحيان

الفنان فهد الحيان متزوج وله من الأبناء (شهد – رغد – حيان). حيث ان أولاده لا يعملون في المجال الفني ولم يشاركوا في أي من الأعمال الفنية التي قدمها الراحل.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هي زوجة فهد الحيان. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الراحل.

أسئلة شائعة

  • فهد الحيان مواليد كم؟

    الفنان فهد الحيان مواليد 22 مارس 1971 .

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق