سعود بن نهار بن سعود كم عمره

سعود بن نهار بن سعود كم عمره

سعود بن نهار بن سعود كم عمره من أبناء الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، والذي تولى واحدًا من المناصب الهامة في الدولة كمحافظًا لمدينة الطائف السعودية. حيث عمل على تطوير مجال النقل والسياحة في تلك المنطقة في فترة وجيزة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن الأمير سعود بن نهار بشكل تفصيلي والتعرف على حياته عن قرب.

سعود بن نهار بن سعود كم عمره

لم يتم تحديد عمر الأمير سعود بن نهار بن سعود بشكل دقيق. حيث لم يصرح الأمير من قبل حول تاريخ ميلاده أو عمره الحقيقي، ولكن يتداول البعض انه من مواليد الثمانينات من القرن الماضي، ويقدر عمره في العقد الرابع أو بداية العقد الخامس. وقد تولى الأمير سعود بن نهار منصب محافظ مدينة الطائف بداية من عام 2022. كما تولى العديد من المناصب في وزارة السياحة السعودية، وهو رئيس تطوير مجال النقل في الهيئة الملكية في العاصمة الرياض ما بين عام 2016م حتى عام 2021م.

شاهد أيضًا: كم عمر الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز

سعود بن نهار بن سعود مواليد كام

لم يتم تحديد تاريخ ميلاد الأمير سعود بن نهار بن سعود، حيث يرجح أنه من مواليد ثمانينات القرن الماضي، وهو من أبناء الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية. حيث إنه ابن الأمير نهار بن سعود أحد أبناء الملك سعود بن عبدالعزيز، ووالدته هي الأمير مها بنت عبدالعزيز بن عبدالله آل سعود. تحصل على شهادة البكالوريوس في التنمية الحضارية ودرجة الماجستير في تخطيط المدن من كلية لندن الجامعية. ثم تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة.

شاهد أيضًا: من هي سارة بنت مشهور آل سعود ويكيبيديا

من هي زوجة الامير سعود بن نهار

الأمير سعود بن نهار متزوج من الأميرة منيرة بنت فواز بن عبدالله آل سعود، حيث إنها من أبناء الأسرة الحاكمة في السعودية، والدها هو الأمير فواز بن عبدالله آل سعود، تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة، وجدها الأمير عبدالله بن عبدالرحمن شقيق الملك عبدالعزيز آل سعود الأصغر.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سعود بن نهار بن سعود كم عمره، حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول الأمير سعود.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق