موعد صلاة عيد الاضحي في المدينة المنورة 2023

موعد صلاة عيد الاضحي في المدينة المنورة 2023

موعد صلاة عيد الاضحي في المدينة المنورة 2023 يزداد البحث عنه في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك حيث يوافق يوم 28 يونيو 2023 أي يوم الأربعاء القادم، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن مواعيد الصلاة بشكل مفصل.

موعد صلاة عيد الاضحى في المدينة المنورة 2023

منذ بدء رؤية هلال شهر ذي الحجة من أجل تحديد بداية الشهر حتى يستعد المسلمون لأداء فريضة الحج باستقبال عيد الأضحى المبارك، وبعد تصريح دار الإفتاء عن تحديد هلال شهر ذي الحجة تم توحيد مناسك الحج وأصبح المسلمون في انتظار أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتم تحديد موعد صلاة عيد الاضحى في المدينة المنـورة 2023 في الساعة 6:07 صباحًا.

الساعة كم تبدأ صلاة عيد الاضحي في المدينة المنورة 2023

في نفس السياق يبدأ المسلمين والمسلمات في الوقت الحالي بداخل منطقة المدينة المنورة، لاستقبال أول أيام عيد الأضحى المبارك. حيث حددت أمانة المدينة المنورة، موعد اداء الصلاة في الساعة 6:07 صباحًا. وذلك في مساجد المدينة المنورة.

شاهد أيضًا: موعد صلاة عيد الاضحي في جيزان 2023

كيف تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك؟

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك وتحديد موعد صـلاة عيد الاضحـي في المدينة المنـورة 2023، يجب أن نوضح الطريقة الصحيحة لأداء الصلاة عيد الأضحىـ، وتتكون هذه الصلاة من ركعتين في الركعة الأولى يقوم المصلي ب 7 تكبيرات بعد تكبيرة الإحرام، وبعدها يقوم بتلاوة ما تيسر له من القرآن جهرًا ويكمل الرقعة بشكل عادي ثم في الركعة الثانية يكبر خمس مرات بعد القيام، ثم يتلو القرآن ويكمل الرقعة وبعد ذلك يجلس للتشهد ويسلم.

في الختام نصل بكم إلى نهاية مقال متى صلاة عيد الاضحي في المدينة المنورة 2023. والذي تحدثنا من خلاله عن كافة المعلومات حول صلاة العيد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق