عروض المطاعم في عيد الأم 2023

عروض المطاعم في عيد الأم 2023

عروض المطاعم في عيد الأم 2023 تحتفل الدول العربية كل عام في يوم 21 مارس بعيد الأم، وينتهز الكثير هذه الفرصة من أجل تكريم الأم وتقديم الهداية لها، لذلك تقوم الكثير من المطاعم في السعودية بعمل عروض وخصومات من أجل هذه المناسبة العظيمة، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم عروض المطاعم في عيد الأم 2023.

عروض المطاعم في عيد الأم 2023

الكثير من المطاعم في المملكة العربية السعودية قاموا بتقديم عروض المطاعم في عيد الأم 2023 حيث شملت خصومات وتخفيضات وهي:

  • مطاعم آوت باك: حيث قاموا بعرض وجبة مجانية لجميع الأمهات ولعدة أصناف تكون مختارة.
  • مطاعم على البال بالرياض: قاموا بعمل خصم 50% وذلك يكون على كافة طلبات الفرع.
  • بياتو للباستا: حيث أنهم قاموا بتقديم عرض وهو عبارة عن طبق مجاني للأم ولكن إذا طلبت أي طبق آخر رئيسي.
  • عروض دانكن: هو تقديم قهوة مجاناً عند طلب أي شيء آخر.
  • مطعم عريكة الديرة: وهو عرض أطلق عليه عرض الكبدة عليك والعريكة الملكي علينا وهو عرض مقدم لجميع الأمهات في عيد الأم وهذا العرض ساري حتى يوم 23 مارس 2023.
  • مطعم كريم ناو: حيث قام بعمل خصم 50% على الطلب الاول وإذا قمت باستخدام كود E25.

أجمل عروض عيد الأم في الرياض

عروض المطاعم في عيد الأم

يوجد الكثير من عروض المطاعم في عيد الأم 2023 وخاصة في الرياض، ومن المطاعم التي تقوم بعمل عروضات هي:

مطعم ديفيد بيرك

  • حيث يقوم هذا المطعم باستضافة الشيف ديفيد بيرك بنفسه ويقوم بعمل عشاء خاص بمناسبة عيد الأم، ويتضمن هذا العشاء قائمة خاصة بعيد الأم ويوجد بها تشكيلة كبيرة من السلطات والمقبلات.
  • مع وجود الأطباق الرئيسية وذلك مثل موزة الخروف والدجاج المشوي وكذلك السمك السلمون، كما يوجد في القائمة أيضا العديد من الحلويات اللذيذة.

شاهد أيضًاعروض السيف غاليري في رمضان 2023 – 1444

مطعم روكا الرياض

  • يقدم مطعم روكا بالرياض كل عام في عيد الأم مشروبا خاص وحلوى مختلفة بمناسبة عيد الأم ويستمر بتقديم هذا المشروب والحلوى طوال شهر مارس.
  • حيث أن هذا المشروب يصنع من التوت والرمان ورغوة الورد، ويقوم بعمل الحلوى الخاصة وهي حلوى كوناتسو ايري شوكوريتة وهي تصنع من الشوكولاتة ومن مثلجات فاكهة الباشن مع وجود الكاكاو.

سيركلز لاونج

يقدم سيركلز لاونج تجربة شاي ويكون بعد الظهيرة بمناسبة عيد الأم وذلك يكون تحت اسم Mum ، Me حيث يمكن أن تقوموا بالاختيار من القائمة الغربية التي يوجد بها الكثير من السندويتشات والحلويات الغربية، كما يوجد قائمة عربية تشمل الأكلات العربية والشامية.

شاهد أيضًا: عروض يوم التأسيس السعودي 2023 مطاعم

ياواتشا الرياض

من المطاعم التي تقوم بعمل عروض المطاعم في عيد الأم 2023 هو ياواتشا الرياض حيث يقوم المطعم بوضع الأغاني الجميلة والشهيرة من أجل الاحتفال بعيد الأم، ويقوم بعمل خصم 25%.

أبرز المطاعم في الرياض لدعوة ست الحبايب والاحتفال بعيد الأم

يوجد الكثير من المطاعم التي يمكن أن تدعون أمهاتكم بها بمناسبة عيد الأم مع وجود الكثير من عروض المطاعـم في عيد الأم 2023، وهي:

مونير

يقع هذا المطعم في مجمع فيورنزا لاييازا حيث يقوم بعمل عروضات وخصومات ويقدم قائمة تشمل وجبات عديدة، بجانب خيارات كثيرة مثل المشروبات الساخنة والباردة أيضا.

روكوكو

هذا المطعم يقع على تقاطع خالد بن الوليد والملك عبدلله وهو يعتبر من المطاعم المميزة التي يقع ضمن عروض المطاعم في عيد الأم لذلك يمكن أن تقومون بزيارته مع أمهاتكم وتناول الحلويات والقهوة الساخنة.

نوزومي

وهو يعتبر من أهم وأفضل وأشهر مطاعم السوشي التي توجد في الرياض، ويقدم عروض كثيرة وتحتوي القائمة الخاصة به الكثير من الأطباق اليابانية.

وبذلك قد نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم عن عـروض المطاعـم في عيد الأم 2023، حيث تقوم المطاعـم بعمل الكثير من العـروض والخصومات بمناسبة عيد الأم والاحتفال بالأمهات في هذه المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • متي يتم الاحتفال بعيد الأم؟

    يحتفل العالم بعيد الأم في 21 مارس.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق