قراءة كتاب ممتلئ بالفراغ pdf

قراءة كتاب ممتلئ بالفراغ pdf

قراءة كتاب ممتلئ بالفراغ pdf والذي يصنف بأنه من الكتب الأكثر انتشارًا في عالمنا العربي في الفترة الأخيرة. فقد نجح الكتاب في تحقيق الكثير من النجاحات نظرًا لما يقدمه من معلومات جميلة ومفيدة للقارئ بشكل كبير. ويمتلك الكتاب أيضًا العديد من المعلومات التي بدورها تساعد القارئ في التعرف على الكثير من الأمور الحياتية. ومن خلال موقع مستقبل، سنحدثكم عن الكتاب بشكل مفصل.

حول كتاب ممتلئ بالفراغ

قراءة كتاب ممتلئ بالفراغ pdf

كتاب ممتلئ بالفراغ، هو من الكتب الرائعة والتي بدورها تلمس الجوانب الرئيسية في حياتنا. حيث يتناول الكتاب العديد من الجوانب التي يحتاجها الفرد في الحياة من أجل التعرف على قبول الذات. كما يتحدث عن الإدمان بمختلف أنواعه حول مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها من الوسائل المتواجدة في حياتنا العامة. كما إن الكتاب يتحدث عن الكثير من الأمور الحياتية التي تمر في حياتنا بشكل دوري، والتي تحتاج إلى التعرف عليها بشكل كامل.

شاهد أيضًا: قراءة كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك إليها pdf

من هو كاتب كتاب ممتلئ بالفراغ

إن كتاب ممتلئ بالفراغ، هو كتابة وتأليف المؤلف الكبير رشاد عثمان. وهو كاتب ومؤلف معروف في مجال التنمية الشخصية والصحة النفسية. حيث يعد واحد من خبراء عالم الإدمان والتعافي النفسي في الوطن العربي، كما قدم الكثير من الأبحاث والمقالات التي تركز على عالم الإدمان وكيفية التغلب على تلك المشكلة والتعامل مع ذلك العالم المليئ بالكثير من المشاكل التي تؤثر سلبًا على الشخص. يتميز الكاتب عماد بأسلوبه المميز والملهم في كافة الكتابات الخاصة به حيث يقدم أسلوب مبسط وعلمي.

شاهد أيضًاتحميل كتاب ساعة الغلس pdf قراءة

قراءة كتاب ممتلئ بالفراغ pdf

في نفس السياق حصل الكتاب على شهرة كبيرة في وقت قياسي، بل وأصبح من الكتب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص. حيث يمكن الحصول على الكتاب من خلال الرابط التالي ’’من هنا’’. فقد حقق الكتاب انطلاقه قوية على مستوى العالم العربي.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال قراءة كتاب ممتلئ بالفراغ pdf. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الكتاب.

أسئلة شائعة

  • من هو كاتب كتاب ممتلئ بالفراغ؟

    المؤلف الكبير رشاد عثمان.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق