كم ثروة عبد الله أبو هشيمة

كم ثروة عبد الله أبو هشيمة

كم ثروة عبد الله أبو هشيمة من رجال الأعمال البارزين في جمهورية مصر العربية، فقد عمل على إنشاء الكثير من شركات الاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية. وهو من أفراد عائلة أبو هشيمة الشهيرة في جمهورية مصر العربية، والتي تعمل في العديد من المجالات في الدولة، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن عبدالله ابو هشيمة.

من هو عبدالله ابو هشيمة

عبدالله ابو هشيمة، هو رجل أعمال مصري الجنسية، من مواليد جمهورية مصر العربية ويمتلك الكثير من الشركات العاملة في مجال الاستثمار العقاري في الجمهورية، كما إنه من أبناء عائلات أبو هشيمة الكبرى في الجمهورية، والتي تعمل في الكثير من المجالات الاستثمارية في الدولة. ويمتلك عبدالله ابو هشيمة شركة ابو هشيمة للاستثمار العقاري، والتي تعتبر من الشركات العملاقة في مجال الاستثمارات العقارية في الجمهورية.

شاهد أيضًا: كم ثروة الأمير خالد بن فهد

كم ثروة عبد الله أبو هشيمة

إن  ثروة عبدالله ابو هشيمة، غير معلوم عنها أي شئ نهائيًا حتى وقتنا الحالي. حيث يعتبر أبو هشيمة واحدًا من رجال الأعمال البارزين في الدولة والعاملين في قطاع الاستثمار العقاري في الدولة، كما عمل في العديد من المشاريع الكبرى بداخل الدولة. وهو من أفراد عائلات ابو هشيمة المصرية التي تمتلك الكثير من الأعمال التجارية في جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضًا: كم ثروة خالد ال سيف

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كم ثروة عبد الله أبو هشيمة، فقد تحدثنا سويًا عن عبدالله ابو هشيمة بشكل تفصيلي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق