من هو عبد الله أبو هشيمة السيرة الذاتية

من هو عبد الله أبو هشيمة السيرة الذاتية

من هو عبد الله أبو هشيمة السيرة الذاتية رجل الأعمال المصري الذي تصدر اسمه عمليات البحث في جمهورية مصر العربية في الساعات الماضية، والذي يمتلك العديد من الشركات الكبرى العاملة في مجال الاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن عبدالله ابو هشيمة.

من هو عبد الله أبو هشيمة ويكيبيديا

عبدالله ابو هشيمة، هو رجل أعمال مصري الجنسية، يمتلك العديد من شركات الاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية ولعل أبرزها شركة ابو هشيمة للاستثمار العقاري. ولد ونشأ بداخل جمهورية مصر العربية، كما عمل على إطلاق العديد من المشاريع العقارية في مصر والتي تعتبر واحدة من أكبر وأبرز المشاريع العاملة في السوق المصري. كما عمل في العديد من المشاريع القومية التي اطلقتها الحكومة المصري.

في نفس السياق عمل عبدالله ابوهشيمة، على إنشاء العديد من المبادرات العقارية الهامة في مصر، والتي تهدف إلى توفير العديد من فرص العمل للشباب المصري.

شاهد أيضًا: من هو أبو أسامة المهاجر ويكيبيديا

من هو عبد الله أبو هشيمة السيرة الذاتية

في نفس السياق يعرف عن عبدالله ابوهشيمة بأنه واحد من رجال الأعمال البارزين في السوق المصري، وجاءت أبرز المعلومات عنه كالتالي:

  • الاسم: عبد الله مصطفى محمد سعد أبو هشيمة.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • الشركة: شركة أبو هشيمة للمقاولات والاستثمار العقاري.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: مسلم.
  • مكان الميلاد: مصر.

شاهد أيضًا: من هى زوجة الأمير هاشم بن الحسين

في النهاية نصل بكم لختام مقال من هو عبد الله أبو هشيمة السيرة الذاتية، فقد تحدثنا عن أهم المعلومات حول ابوهشيمة رجل الأعمال المصري.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق