متابعة مباراة العين والشارقة في نهائي كأس الخليج العربي 2023

متابعة مباراة العين والشارقة في نهائي كأس الخليج العربي 2023

متابعة مباراة العين والشارقة في نهائي كأس الخليج العربي 2023 هي المواجهة التي ينتظرها عشاق كرة القدم بداخل دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل متابعة نهائي كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي. حيث يلتقى نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيره نادي الشارقة الأول لكرة القدم في نهائي ناري لتحديد بطل كأس الخليج العربي في العام الحالي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن المواجهة.

مباراة العين والشارقة

ينتظر عشاق كرة القدم، المواجهة النارية بين نادي العين الأول لكرة القدم، ونادي الشارقة الأول لكرة القدم، وذلك في نهائي كأس الخليج العربي 2023. حيث نجح نادي العين الأول لكرة القدم، النهائي بعد الفوز على نادي الوحدة الإماراتي الأول لكرة القدم في دور ربع النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب ومن ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة العودة. وبعد ذلك نجح نادي العين في الفوز على النصر ذهابًا برباعية نظيفة، ثم الخسارة بهدف نظيف في مباراة الإياب. بينما نجح نادي الشارقة الإماراتي في بدء مشواره في دور ال16 بالكأس، ونجح في الفوز على نادي بني ياس بثلاثية نظيفة ثم الخسارة بهدفين في مباراة الإياب. بعد ذلك نجح في الفوز على نادي خورفكان بصعوبة في دور الثمانية، ثم الإطاحة بنادي الجزيرة في نصف النهائي.

شاهد أيضًا: مواجهات الهلال والاتحاد من عام 2000

موعد مباراة العين والشارقة في نهائي كأس الخليج العربي 2023

في نفس السياق أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن موعد المواجهة والتي ستقام في نهائي الكأس. حيث ستقام المواجهة يوم السبت الموافق 27 مايو 2023 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات والكويت وسلطنة عمان، الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية وقطر والبحرين ومصر، الثالثة والنصف (3:30 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”. وسوف يقود المباراة الحكم الإماراتي  أحمد سالم خلفان بن شقوي العليلي.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لعرض نايت اوف تشامبيونز 2023 NIGHT OF CHAMPIONS

القنوات الناقلة لمباراة العين والشارقة

بينما أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة. حيث سوف يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات ابوظبي الرياضية، ويمكن متابعتها عبر فضائية AD Sports 1 HD، إضافة إلى قنوات دبي الرياضية عبر Dubai Sports 1، وأيضًا الشارقة الرياضية Sharjah Sport.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال متابعة مباراة العين والشارقة في نهائي كأس الخليج العربي 2023. فقد تحدثنا سويًا عن المواجهة المرتقبة.

أسئلة شائعة

  • مباراة العين والشارقة على أي قناة؟

    يمكن متابعتها عبر فضائية AD Sports 1 HD، إضافة إلى قنوات دبي الرياضية عبر Dubai Sports 1، وأيضًا الشارقة الرياضية Sharjah Sport.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق