مباراة النصر وفارينس الودية اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

مباراة النصر وفارينس الودية اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

مباراة النصر وفارينس الودية اليوم الجمعة 14 يوليو 2023 هي المواجهة الودية الثانية لنادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، والتي سوف تقام ضمن معسكر نادي النصر الإعدادي المقام في البرتغال، حيث يواجه العالمي نادي فارينس البرتغالي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية من العيار الثقيل للوقوف على حالة اللاعبين البدنية والفنية والتعرف على اللياقة الخاصة بالفريق. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المواجهة.

مباراة النصر وفارينس

يخوض نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيره نادي فارينس البرتغالي الأول لكرة القدم، وذلك في ثاني مباريات العالمي الودية التي تقام في معسكر نادي النصر السعودي المقام في البرتغال في الفترة الحالية، كي يتم التعرف على حالة الفريق الفنية والبدية واللياقة الخاصة باللاعبين خاصة بعد تعاقد العالمي مع العديد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

موعد مباراة النصر وفارينس والقنوات الناقلة

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي، عن إقامة مبارات النصر وفارينس الودية اليوم الجمعة الموافق 14 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة عبر  قنوات ssc الرياضية السعودية/ وعلى قنوات sports tv.

شاهد أيضًا: التسجيل الصوتي لغرفه الفار مباراة الهلال والشباب

تشكيلة النصر امام فارينس

كشف المدير الفني لنادي النصر السعودي، عن تشكيلة الفريق وهي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي
  • الدفاع: جيسلان كونان _ عبدالإله العمري _ علي لاجامي _ سلطان الغنام
  • الوسط: عبدالمجيد الصليهم _ م _ عبدالله الخيبري _ أيمن يحيى
  • الهجوم: أندرسون تاليسكا _ كريستيانو رونالدو _ عبدالرحمن غريب

شاهد أيضًا: من هم مرشحي رئاسة نادي النصر السعودي

مباراة النصر وفارينس الودية اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

من المرتقب أن تشهد المباراة مشاركة العديد من نجوم الفريق من أجل التعرف على حالة الفريق الفنية والبدنية في الفترة الحالية، وذلك في ظل الاستعدادات المكثفة التي يجريها العالمي بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال مباراة النصر وفارينس الودية اليوم الجمعة 14 يوليو 2023، فقد تحدثنا سويًا عن اللقاء.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق