ملخص و اهداف مباراة النصر وفارينس الودية

ملخص و اهداف مباراة النصر وفارينس الودية

ملخص واهداف مباراة النصر وفارينس الودية التي أقيمت ضمن معسكر العالمي المقام في البرتغال في الفترة الحالية، حيث يواصل العالمي ودياته القوية من أجل الوقوف على حالة الفريق الفنيدة والبدنية في الموسم الكروي الجديد، والتعرف على مدى فعالية الصفقات الجديدة مع الفريق. حيث عملت إدارة الفريق على إجراء تعاقدات كبيرة مؤخرًا لدعم صفوف العالمي، ومن خلال موقع مستقبل سنتحدث تلك المواجهة.

ملخص مباراة النصر وفارينس الودية

نجح نادي النصر السعودي في الفوز على مضيفه نادي فارينس البرتغالي بخماسية لهدف في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة الموافق 14 يوليو 2023، وذلك ضمن معسكر الاستعداد للموسم الرياضي الجديد. فقد خاض المدرب لويس كاسترو، المواجهة بتشكيل مكون من “نواف العقيدي، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالإله العمري، جيسلان كونان، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، أيمن يحيى، عبدالرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، مشاري النمر“.

شاهد أيضًامن هو المدرب عصام الشرعي ويكيبيديا

اهداف مباراة النصر وفارينس الودية

حقق العالمي فوز قوي وقدم أداء مميز  للغاية على ملعب المباراة، فقد سجل أهداف العالمي كل من “أندرسون تاليسكا (هدفين) وخالد الغنام وعبد الفتاح آدم ومحمد صهلولي“. فقد بدأ تاليسكا مسلسل أهداف العالمي من خلال تسديدة يسارية رائعة في الدقيقة الرابعة، ولكن عادل فارينس النتيجة سريعًا في الدقيقة الثامن. عاد تاليسكا للتسجيل في المباراة من جديد بهدف ثاني رائع للغاية، من خلال تسديدة يسارية من ضربة حرة مباشرة والتي سكنت المقص الأيسر للحارس في الدقيقة 24.

في شوط المباراة الثاني شارك في المباراة كلًا من “خالد الغنام ومحمد صهلولي وعبدالفتاح آدم وسامي النجعي، وأخرج تاليسكا وعبدالرحمن غريب وأيمن يحيى ومشاري النمر”. وسجل العالمي الهدف الثالث عن طريق اللاعب خالد الغنام في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، وأحرز اللاعب عبدالفتاح آدم الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، واختتم اللاعب محمد صهلولي سلسلة اهداف العالمي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ملخص و اهداف مباراة النصر وفارينس الودية، فقد تحدثنا سويًا عن المباراة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق