ملخص و اهداف مباراة الاهلي الودية اليوم امام الشمال القطري

ملخص و اهداف مباراة الاهلي الودية اليوم امام الشمال القطري

ملخص و اهداف مباراة الاهلي الودية اليوم امام الشمال القطري المواجهة النارية التي يخوضها النادي الأهلي السعودي بقيادة المدرب ماتياس يايسله. والذي يسعى إلى تجربة اللاعبين الجدد والقدامي كي يتم الوقوف على الحالة الفنية والبدنية لكافة اللاعبين المشاركين في اللقاء. حيث يواصل الراقي مواجهاته الودية في الفترة الحالية والتي أقرتها إدارة الفريق بعد انتهاء الموسم الكروي الماضي وصعود الراقي إلى دوري روشن. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المواجهة.

مباراة الاهلي الودية اليوم امام الشمال القطري

يواصل النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، استعداداته المكثفة في الفترة الحالية بعد العودة إلى دوري روشن من جديد. حيث يواجه النادي الأهلي السعودي نظيره نادي الشمال القطري الأول لكرة القدم، خلال المواجهة التي تقام على مقر تدريبات النادي الأهلي السعودي في المعسكر المقام في الوقت الحالي استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

شاهد أيضًا: مباراة النصر وفارينس الودية اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

تشكيلة الأهلي أمام الشمال القطري

كشف المدرب ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، عن تشكيلة الفريق والتي جاءت كالتالي:

تشكيلة الأهلي أمام الشمال القطري

حيث يشهد اللقاء مشاركة اللاعب البرازيلي رويبرتو فيرمينو واللاعب سان ماكسيمان واللاعب الجزائري رياض محرز، وذلك بعد انضمام الثلاثي إلى الفريق في الفترة الماضية.

شاهد أيضًا: تشكيلة الاتحاد امام الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

ملخص و اهداف مباراة الاهلي الودية اليوم امام الشمال القطري

شهد اللقاء في شوط الأول في المباراة، الدفع بالقوة الضاربة للفريق ومشاركة الصفقات الجديدة من أجل الوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، حيث سجل اللاعب البرازيلي رويبرتو فيرمينو الهدف الأول للنادي الأهلي السعودي في الدقيقة 37 من عمر اللقاء. ويقدم الراقي مواجهة نارية أمام الشمال القطري.

نجح النادي الأهلي السعودي في الفوز على نظيره نادي الشمال القطري بخماسية نظيفة، حيث سجل أهداف الأهلي اللاعب فيرمينو في الدقيقة 37 من عمر المباراة، حيث سجل اللاعب ألان سان ماكسيمان الهدف الثاني في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، ثم عاد فيرمينو ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 68 من عمر اللقاء. وأضاف اللاعب عبدالباسط هندي الهدف الرابع في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، وسجل اللاعب فهد الرشيدي، الهدف الخامس في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال ملخص و اهداف مباراة الاهلي الودية اليوم امام الشمال القطري. فقد تحدثنا من خلاله عن كافة المعلومات حول المواجهة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق