من هو الدكتور راشد مانع العجمي ويكيبيديا

من هو الدكتور راشد مانع العجمي ويكيبيديا

من هو الدكتور راشد مانع العجمي ويكيبيديا والذي يعتبر واحدًا من الشخصيات الشهيرة في دولة الكويت، حيث يمتلك شهرة كبيرة بين المواطنين والمقيمين في الدولة. وقد عرف بتعامله الطيب والحسن مع جميع الأشخاص. مع العمل على مساعدته الكثير من الأشخاص في الدولة على الدوام. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الدكتور راشد.

من هو الدكتور راشد مانع العجمي ويكيبيديا

الدكتور راشد مانع العجمي، هو مواطن كويتي الجنسية يعتبر واحدًا من الشخصيات التي تمتلك محبة كبيرة بين المواطنين والمقيمين في الدولة. فهو دكتور في علم الشريعة وإمام مسجدًا في دولة الكويت، كما يعمل في مجال التدريس للطلاب والطالبات. عرف عنه تواضعه في تعامله مع الآخرين والعمل على مساعدة الجميع بدون استثناء، فقد ولد ونشأ في دولة الكويت. كما عمل في الدولة في العديد من المجالات الهامة في الدولة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة راشد مانع العجمي

الدكتور راشد مانع العجمي السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية للدكتور راشد العجمي كالتالي:

  • الاسم بالكامل: راشد مانع العجمي.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • المهنة: دكتور شريعة وإمام جامع.

كم عمر الدكتور راشد مانع العجمي

إن عمر الدكتور راشد، غير محدد ولكن يعتقد أنه في العقد الرابع أن الخامس من العمر. حيث عمل على خدمة دولة الكويت في العديد من المجالات الهامة في الدولة. ويمتلك الراحل الكثير من المحبة والتقدير بين المواطنين والمقيمين في الدولة.

شاهد أيضًا: من هو المهندس راشد العنزي ويكيبيديا

الدكتور راشد مانع العجمي تويتر

في نفس السياق عمل الدكتور راشد العجمي، على التغريد على حسابه الشخصي على تويتر بشكل دائم، حيث يمتلك 12 ألف متابع على الحساب الشخصي له، ويمكن متابعة حسابه ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو الدكتور راشد مانع العجمي ويكيبيديا. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الدكتور راشد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق