من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا

من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا

من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا أحد مشاهير القراء في الوطن العربي وفي جمهورية مصر العربية. حيث امتلك الشيخ الراحل شهرة كبيرة في وقت قياسي وأصبح من أكثر القراء متابعة في العالم العربي والإسلامي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن الشيخ عبدالله كامل بشكل مفصل.

من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا

الشيخ عبدالله كامل، هو من مشاهير القراء في الوطن العربي وفي العالم الإسلامي. وهو قارئ مصري الجنسية، كفيف العينين. حيث حفظ ودرس القرآن الكريم في سن مبكرة على طريقة برايل المخصصة للمكفوفين في العالم. وساعم في نشر وتقديم العديد من الدروس والمواعظ الدينية الهامة في الدين الإسلامي، والتي لاقت على استحسان ومتابعة كبيرة من قبل الكثير من الأشخاص في الوطن العربي. شارك في العديد من المسابقات القرآنية والإسلامية الهامة على مستوى العالم، ونجح في الحصول على الكثير من الإنجازات الشهيرة في وقت قياسي.

الشيخ عبدالله كامل السيرة الذاتية

من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا

بينما جاءت السيرة الذاتية للشيخ عبدالله كامل كالتالي:

  • اسم الكامل: عبد الله أحمد كامل.
  • مكان الميلاد: محافظة الفيوم في جمهورية مصر العربية.
  • تاريخ الميلاد: الأول من أغسطس آب عام 1985م .
  • العمر: 38 عامًا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • الديانة: مسلم على مذهب أهل السنة والجماعة.
  • المدرسة الأم: جامعة الفيوم.
  • العمل: داعية إسلامي وشيخ.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل

أبرز أعمال الشيخ عبدالله كامل

عمل الشيخ عبدالله كامل، على تقديم العديد من البرامج الدينية الرائعة بعدما حصل على شهادته الجامعية، حيث تخصص في مجال العلوم كداعية إسلامي، وشارك في تقديم البرامج الدينية الرائعة التي لاقت نجاحات كبيرة في وقت قياسي. كما عمل في قناة الرحمة وقناة الناس والكثير من القنوات الدينية التي يتابعها الكثير من المسلمين حول العالم، حيث عمل مقدم برامج في قناة الرحمة، وقناة الناس، وقناة الندي، وقناة الحافظ الفضائية. كما عمل في العديد من المساجد المصرية والأمريكية.

شاهد أيضًا: موعد جنازة الشيخ عبدالله كامل

الشيخ عبدالله كامل يوتيوب

في نفس السياق عمل الشيخ عبدالله كامل، على نشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع يوتيوب، حيث يمكن متابعة كل جديد عن الشيخ الراحل من خلال منصة يوتيوب ’’من هنا’’. حيث تمتلك القناة أكثر من مليون مشترك.

شاهد أيضًا: من هو قاتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

كم عمر الشيخ عبدالله كامل

الشيخ عبدالله كامل، من مواليد عام 1985 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 38 عامًا. وقد قدم الكثير من الأعمال الدينية والإسلامية الهامة التي لاقت اهتمام وانتشار واسع في الوطن العربي والعالم الإسلامي، وأصبح من مشاهير القراء في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضًا: من هو فيصل رجب ويكيبيديا

في النهاية نصل بكم لختام مقال من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا. حيث قدمنا من خلال المقال كافة المعلومات حول الشيخ الراحل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الشيخ عبدالله كامل؟

    الشيخ عبدالله كامل، من مواليد عام 1985 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 38 عامًا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق