من هو الشيخ مبارك سالم العلي ويكيبيديا

من هو الشيخ مبارك سالم العلي ويكيبيديا

من هو الشيخ مبارك سالم العلي ويكيبيديا والذي يعتبر من الشخصيات الكويتية السياسية البارزة في دولة الكويت. وهو من أفراد عائلة الصباح الحاكمة في دولة الكويت. فقد تولى الشيخ مبارك العلي الكثير من المناصب في الدولة وخاصة في وزارة الداخلية الكويتية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن الشيخ مبارك بشكل مفصل مع التعرف على أهم المناصب التي حصل عليها في الكويت.

من هو الشيخ مبارك سالم العلي ويكيبيديا

الشيخ مبارك سالم العلي الصباح، هو رئيس الموارد البشرية وتقنية المعلومات في دولة الكويت. وقد تم تعيينه في وازرة الداخلية بالدرجة الممتازة وذلك لمدة 4 سنوات كاملة. حيث تم تعيينه في ذلك المنصب في 14 نوفمبر 2020 ميلاديًا، بناء على الأوامر الأميرية التي صدرت في تلك الفترة. وتولى الكثير من المناصب الهامة في وزارة الداخلية الكويتية. وكذلك العمل في مجال الموارد البشرية بدولة الكويت. ويعتبر الشيخ مبارك سالم العلي، هو من أبناء سالم العلي السالم الصباح السياسي الكويتي الشهير والذي تولى منصب رئاسة الحرس الوطني الكويتي.

شاهد أيضًامن هو وليد الجري ويكيبيديا

الشيخ مبارك سالم العلي السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية للشيخ مبارك سالم العلي كالتالي:

  • الاسم بالكامل: الشيخ مُبارك سَالم العلي الصباح.
  • تاريخ الميلاد: غير محدد.
  • محل الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: رئيس الموارد البشرية وتقنية المعلومات في دولة الكويت.

شاهد أيضًا: من هو الرائد صباح سالم السلمان الصباح ويكيبيديا

كم عمر الشيخ مبارك سالم العلي

إن عمر الشيخ مبارك سالم العلي، غير محدد بشكل مفصل ولكن يعتقد أنه في العقد الخامس أو الرابع من العمر. فهو من أبناء الشيخ سالم العلي، وقد تولى الشيخ مبارك الكثير من المناصب الهامة في الدولة.

شاهد أيضًا: ما هو اسم زوجة سالم الدوسري

الشيخ مبارك سالم العلي وش يرجع

في نفس السياق يعود أصل الشيخ مبارك سالم العلي إلى عائلة الصباح أو آل الصباح، هوي العائلة الحاكمة في دولة الكويت. فإن الشيخ مبارك هو من أبناء السياسي الكويتي سالم العلي السالم الصباح، وهو حفيد أمير دولة الكويت الشيخ علي السالم الصباح.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو الشيخ مبارك سالم العلي ويكيبيديا. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الشيخ مبارك.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الشيخ مبارك سالم العلي؟

    ان عمر الشيخ مبارك العلي غير محدد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق