من هو وليد الجري ويكيبيديا

من هو وليد الجري ويكيبيديا

من هو وليد الجري ويكيبيديا أحد السياسيين البارزيين في دولة الكويت، حيث تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة، كما كان أحد أعضاء مجلس الأمة الكويتي، حيث يعتبر من الشخصيات التي تصدر اسمها لتولى منصب في الحكومة الكويتية الجديدة، والتي سيتم الإعلان عنها في القريب. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن وليد الجري.

من هو وليد الجري ويكيبيديا

وليد خالد فهد الجري، هو من مواليد 1960 ميلاديًا، وهو نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي من عام 1996 إلى عام 2006. يعتبر من السياسيين البارزيين على الساحة الكويتية، تقلد في العديد من المناصب فقد ولد ونشأ في دولة الكويت، كما تلقى تعليمة في الدولة أيضًا. حصل على ليسانس شريعة وحقوق. كما عمل مدير تحقيق في محافظة حولي.

شاهد أيضًامن هو عبدالله الجربوع ويكيبيديا

وليد الجري السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية لوليد الجري كالتالي:

  • الاسم بالكامل: وليد خارد فهد الجري.
  • تاريخ الميلاد: 1960.
  • العمر: 53 عامًا.
  • المؤهل: ليسانس شريعة وحقوق.
  • المهنة: نائب سابق في مجلس الأمة.
  • الديانة: مسلم.

شاهد أيضًا: من هو وليد المطيري ويكيبيديا

مشاركة وليد الجري في انتخابات مجلس الامة

شارك وليد الجري في انتخابات مجلس الأمة الكويتي عام1996 ميلاديًا ممثلًا عن الدائرة الحادية والعشرون، وتحصل على المركز الأول بعدما حقق 3379 صوت وفاز في الانتخابات. بعد ذلك شارك في انتخابات مجلس الامة الكويتي 1999 ميلاديًا ممثل عن الدائرة الحادية والعشرون، وتحصل على المركز الأول برصيد 4067 صوت وفاز في تلك الانتخابات، ثم شارك في انتخابات مجلس الأمة لعام 2003 ممثل عن الدائرة الحادية والعشرون وتحصل على المركز الأول برصيد 4092 صوت.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو وليد الجري ويكيبيديا. فقد تحدثنا سويًا عنكافة المعلومات حول الأستاذ وليد بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر وليد الجري؟

    يبلغ من العمر 53 عامًا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق