من هو اللاعب نوح درويش ويكيبيديا

من هو اللاعب نوح درويش ويكيبيديا

من هو اللاعب نوح درويش ويكيبيديا لاعب كرة القدم الشاب والذي يلعب ضمن صفوف نادي برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة، حيث يعتبر واحدًا من أبرز اللاعبين الشباب الصاعدين على الساحة الأوروبية في السنوات الماضية، حيث شارك مع الكثير من الأندية الأوروبية حتى انتقل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن اللاعب.

من هو اللاعب نوح درويش ويكيبيديا

نوح درويش، هو لاعب كرة قدم ألماني الجنسية محترف من مواليد 25 سبتمبر 2006، يلعب كلاعب خط وسط لنادي فرايبورغ الألماني ثم نادي برشلونة الإسباني، هو من أصل عراقي، ويلعب ضمن صفوف المنتخب العراقي لكرة القدم. نشأ في بلدة باد كروتسينغن، ثم التحق بأكاديمية الشباب في نادي فرايبورغ الألماني، وفي موسم 2022-2023 أصبح ضمن التشكيلة الأساسية لنادي فرايبورج تحت 17 عامًا.

شاهد أيضًامن هو محمد عامر مارديني ويكيبيديا

انتقال نوح درويش إلى برشلونة

من هو اللاعب نوح درويش ويكيبيديا

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، عن التعاقد مع النجم الألماني ذي الأصول العراقية نوح درويش، قادمًا من نادي فرايبورغ الألماني ضمن الانتقالات الصيفية الجارية في الوقت الحالي. حيث توصل النادي الكتالوني إلى اتفاق مع فرايبورغ ينص على انتقال لاعب الوسط نوح درويش إلى صفوف الفريق مقابل 2.5 مليون يورو.

شاهد أيضًا: حقيقة اعتزال اللاعب اسماعيل مطر

مسيرة نوح درويش الدولية

اللاعب نوح درويش هو لاعب دولي يلعب لصفوف منتخب ألمانيا للشباب، ويلعب مع منتخب ألمانيا تحت 17 عامًا في موسم 2022-2023. اختير من قبل كريستيان ووك لبطولة أوروبا كقائد للمنتخب تحت 17 عامًا في مايو 2023. حيث كان من أبرز اللاعبين في تلك البطولة ونجح في حسم العديد من المباريات لصالح المنتخب الألماني.وكان له دور أساسي لفوز المنتخب الألماني على بولندا بنتيجة 5-3 ووصل إلى نهائي البطولة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو اللاعب نوح درويش ويكيبيديا، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللاعب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق