من هو صلال الخشمان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو صلال الخشمان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو صلال الخشمان ويكيبيديا السيرة الذاتية السياسي الكويتي البارز في دولة الكويت، والذي أعلن عن مشاركته في انتخابات مجلس الأمة الكويتي في العام الحالي 2023. فهو سيكون ممثلًا عن الدائرة الرابعة في دولة الكويت، ويعتبر من الشخصيات السياسية التي لها دور بارز في دولة الكويت في الفترة الأخيرة، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن السياسي صلال الخشمان.

من هو صلال الخشمان ويكيبيديا

من هو صلال الخشمان ويكيبيديا السيرة الذاتية

إن صلال الخشمان، هو سياسي كويتي الجنسية، ولد في دولة الكويت وقد بدأ حياته السياسية بعدما ترشح في انتخابات مجلس الأمة الكويتي ممثلًا عن الدائرة الرابعة في انتخابات عام 2009 ميلاديًا. وقد أعاد نفسه على الساحة السياسية في الكويت وترشح في عام 2012. ثم ترشح في الانتخابات التي تلتها في عام 2013 وعام 2016. كما أعلن عن عزمه خوض انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2023.

صلال الخشمان السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية لصلال الخشمان مرشح مجلس الامة الكويتي كالتالي:

  • الاسم: صلال محمد خشمان محسن الحربي.
  • تاريخ الميلاد: غير محدد.
  • محل الميلاد: الكويت.
  • اللغات: اللغة العربية واللهجة الكويتية واللغة الإنجليزي.
  • الأصل: كويتي الأصل.
  • الديانة: مسلم.
  • محل الإقامة: الكويت.
  • المهنة: سياسي.

شاهد ايضًاما هي جنسية نزار الفارس

كم عمر صلال الخشمان

في نفس السياق لم يتم الكشف عن عمر صلال الخشمان، حيث إنه لم يدلي بأي معلومات حول حياته الشخصية. ولكن يعتقد أنه في العقد الخامس أو الرابع من العمر.

شاهد أيضًا: من هو قاتل مبارك الرشيدي

صلال الخشمان وش يرجع

علاوة على ذلك يعود أصلا صلال الخشمان، مرشح مجلس الأمة الكويتي 2023 إلى قبيلة حرب العربية الشهيرة والمتواجدة في دولة الكويت. فقد نشأ وترعرع في دولة الكويت وهو كويتي الجنسية.

تويتر صلال الخشمان

في نفس السياق يمكن أيضًا الوصول إلى حساب صلال الخشمان على تويتر “من هنا“، حيث يعمل الخشمان على مشاركة حملته الانتخابية التي ينظمها في دولة الكويت في مجلس الأمة 2023. ويعمل على نشر كل مستجدات الحملة الخاصة به على مدار الساعة واخر تطورات الأمر في انتخابات مجلس الأمة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو صلال الخشمان ويكيبيديا السيرة الذاتية. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول صلال.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق