من هو عبدالله الجعيداني

من هو عبدالله الجعيداني

من هو عبدالله الجعيداني الفائز بجائزة برنامج زد رصيدك 8، والتي شهدت تنافس كبير بين كافة المتسابقين في البرنامج من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. حيث إن عبدالله الجعيداني، قدم أداء قوي وحصل على اشادة كافة المتابعين في البرنامج. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن عبدالله بشكل مفصل.

من هو عبدالله الجعيداني

عبد الله الجعيداني، هو شاب سعودي موهوب للغاية ويعتبر من أشهر الشخصيات التي شاركت في برنامج زد رصيدك 8 الذي عرض في العام الحالي. تميز بأداءه المميز في إلقاء الشعر الذي حصل من خلاله على اهتمام ومتابعة كافة الأشخاص. وتميز أيضًا بكتابة أفضل كلمات الشعر الوطنية المميزة وغيرها من الكلمات التي لاقت اعجاب الكثير.

شاهد أيضًا: من هم شخصيات طاش ما طاش 2023

عبدالله الجعيداني السيرة الذاتية

من هو عبدالله الجعيداني

بينما جاءت السيرة الذاتية لعبد الله الجعيداني كالتالي:

  • الاسم: عبد الله الجعيداني.
  • الدولة: السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • تاريخ الميلاد: غير محدد.
  • السن: غير محدد.
  • الموهبة: الشعر.

شاهد ايضًا: من هي الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز

عبدالله الجعيداني انستقرام

في نفس السياق يشارك عبد الله الجعيداني بشكل دائم كل جديد من أعماله في عالم الشعر على منصات التواصل الاجتماعي ولعل أبرزها منصة انستقرام الشهيرة، حيث يمكن متابعة عبد الله الجعيداني ’’من هنا’’. ويقدم العديد من أعماله الفنية بشكل دائم.

عبدالله الجعيداني تويتر

بينما يمكن أيضًا لعشاق عبد الله الجعيداني، متابعة حسابه الرسمي في تويتر ’’من هنا’’. حيث يمتلك أكثر من 14 ألف متابع على الحساب الرسمي في تويتر، وخاصة بعد النجاح الساحق الذي حققه في برنامج زد رصيدك.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو عبد الله الجعيداني. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الشاعر السعودي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق