من هو فهد بن تركي العسبلي ويكيبيديا

من هو فهد بن تركي العسبلي ويكيبيديا

من هو فهد بن تركي العسبلي ويكيبيديا هو من الشخصيات الشهيرة بداخل المملكة العربية السعودية، وهو شيخ شمل سلامان بني شهر، وذلك بناء على التكليفات التي صدرت في الفترة الأخيرة من أجل تولى شياخة شمل سلامان بن شهر في الفترة المقبلة، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن فهد بن تركي.

من هو فهد بن تركي العسبلي ويكيبيديا

الشيخ فهد بن تركي العسبلي، هو من مشايخ القبائل في المملكة العربية السعودية، فقد تولى شياخة شمل سلامان بن شهر في الفترة الأخيرة، وقد عرف عن عائلات العسبلي تاريخهم الطويل في شياخة وقيادة القبائل السعودية على مدار التاريخ، فقد عرفت العائلة بالتاريخ الطويل لخدمة المملكة العربية السعودية، والشيخ فهد من مواليد المملكة العربية السعودية، وقد نشأ وتعلم في المملكة.

شاهد أيضًا: ما هو مرض تركي بن طلال

فهد بن تركي العسبلي السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية لفهد بن تركي كالتالي:

  • الاسم: فهد بن تركي العسبلي.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: شيخ شمل سلامان بن شهر.
  • العمر: غير محدد.

شاهد أيضًا: من هو تركي بن طلال السيرة الذاتية

العسبلي وش يرجع

عائلات العسبلي، واحدة من العائلات الكبرى في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الخليج العربي، حيث يرجع أصل عائلات العسبلي إلى قبيلة الصلبة من فرع العناترة، كما يتواجدون في منطقة عسير السعودية، وتمتلك تلك القبيلة نسب قبلي معروف للغاية في شبه الجزيرة العربية والتي تمتلك نفوذ كبيرة في المملكة وفي المنطقة. ويرجع العسابلة إلى قبيلة بنو شهر.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو فهد بن تركي العسبلي ويكيبيديا، حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول الشيخ فهد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق