من هو نورة الحربي ويكيبيديا ومن هي صاحبة الحساب

من هو نورة الحربي ويكيبيديا ومن هي صاحبة الحساب

من هو نورة الحربي ويكيبيديا ومن هي صاحبة الحساب من الشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي بداخل المملكة العربية السعودية، حيث عرفت بأراها المخالفة والمثيرة للجدل في الكثير من التعاملات المختلفة التي تقوم بالتعليق عليها بشكل دائم وخاصة مهاجمة القيادة والأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن نورة الحربي.

من هو نورة الحربي ويكيبيديا

نورة الحربي، هي صحفية سعودية وناشطة في مجال الحقوق والحريات في المملكة العربية السعودية، تعمل على نشر العديد من التغريدات والآراء التي تسببت في إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث تؤكد أنها تقوم بالتعليق على كافة الاحداث وفقًا للحديث النبوي والسنة النبوية الشريفة المطهرة، وقد حصلت على الكثير من المتابعين في وقت قياسي.

شاهد أيضامن هو خيرت فيلدرز ويكيبيديا

من هي صاحبة الحساب

إن صاحبة الحساب تدعى نورة الحربي ولا يوجد أي معلومات آخرى عنها، حيث تخفي كافة المعلومات الخاصة بها أمام الجميع ولا تقوم بنشر أي معلومات شخصية عن حياتها العامة، ولكن كل المتعارف عنها انها تدعى نورة الحربي فقط وأنها من مواليد المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضامن هو حجاج العجمي ويكيبيديا

حساب نورة الحربي تويتر

تمتلك نورة الحربي أكثر من 63 ألف متابع على حسابها الرسمي بتويتر، حيث يمكن متابعة حسابها الرسمي على تويتر n_alharbi112 . حيث تسببت في إثارة الجدل بشكل كبير على كافة المنصات الإلكترونية من خلال التعليق على الكثير من الأحداث بشكل غير مناسب.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو نورة الحربي ويكيبيديا ومن هي صاحبة الحساب، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الحساب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق