من هي تغريد السابح ويكيبيديا

من هي تغريد السابح ويكيبيديا

من هي تغريد السابح ويكيبيديا أحد الشخصيات التي تصدر اسمها منصات وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن أهم المعلومات عنها من أجل التعرف عليها بشكل كامل، وذلك بعد الحديث بشكل مكثف عنها على منصات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالدكتور سليمان العودة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تغريد السابح.

من هي تغريد السابح ويكيبيديا

تغريد السابح هي زوجة عبدالله العودة، نجل الداعية الإسلامي والمفكر سلمان العودة. تخرجت تغريد السابح من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب حصولها على شهادة البكالوريوس من أحد الجامعات الأمريكية. ثم الحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في المجال السياسي. علاوة على ذلك تمتلك اهتمام وخبرة كبيرة في المجال السياسي، وقد عملت على إنشاء الكثير من الدورات الهامة في المملكة العربية السعودية وفي ماليزيا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك متابعتها الدائمة للشأن السياسي.

نشطت تغريد السابح في القطاع الطلابي في الجامعة وقد قدمت العديد من البحوث الهامة حول التحليل السياسي في العالم العربي والإسلامي أيضًا. كما تم تعيينها كأول معيدة في قسم العلوم السياسية في المملكة العربية السعودية، وذلك عندما استقطبت الجامعة الأستاذة تغريد السابح في قسم العلوم السياسية. كما تم تعيينها رسميًا في الجامعة وذلك ضمن آلية استقطاب المبتعثين للتوظيف.

شاهد أيضًامن هو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

تغريد السابح السيرة الذاتية

في نفس السياق جاءت أبرز المعلومات حول تغريد السابح كالتالي:

  • الاسم: تغريد السابح.
  • الجنسية: السعودية.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • تاريخ الميلاد: غير محدد.
  • الزوج: عبدالله سلمان العودة.
  • الديانة: الإسلام.

شاهد أيضًا:  من هو فهد بن تركي العسبلي ويكيبيديا

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هي تغريد السابح ويكيبيديا، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول تغريد بشكل مفصل.

 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق