من هي زوجة اللاعب فان بيرسي

من هي زوجة اللاعب فان بيرسي

من هي زوجة اللاعب فان بيرسي اللاعب الهولندي الذي تصدر اسمه عمليات البحث في الساعات الماضية، بعد تداول العديد من الأخبار التي تحدثت عن اعتناقه للدين الإسلامي. حيث يمتلك اللاعب المعتزل فان بيرسي، شعبية كبيرة بين كافة عشاق كرة القدم على مستوى العالم. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن اللاعب وزوجته.

نبذة عن اللاعب فان بيرسي

اللاعب فان بيرسي هو لاعب كرة قدم هولندي معتزل من مواليد 6 أغسطس 1983، فهو يبلغ من العمر 39 عامًا، ويعتبر من أساطير كرة القدم الهولندية. شارك برفقة العديد من الأندية العالمية والمحلية سواء في هولندا أو في إنجلترا، ويصنف بأنه أحد أفضل المهاجمين على مستوى العالم، فقد شارك في تسجيل أكثر من 200 هدف في مختلف البطولات.

من هي زوجة اللاعب فان بيرسي

"من

اللاعب فـان بيرسـي متـزوج من المغربية بشرى البالي، ويمتلك فان بيرسي منها لد واحد اسمه بيرسي ولد في 16 نوفمبر 2007 وابني اسمها ديانا. فقد تزوجها في عام 2004، وذلك بعد قصة حب طويلة دامت لفترة بين الثنائي.

شاهد أيضًا: حقيقة اسلام فان بيرسي

ما هي ديانة زوجة اللاعب فان بيرسي

إن زوجـة اللاعـب فان بيرسي بشرى البالي، هي مغربية الجنسية ومسلمة الديانة، ولدت لأسرة مسلمة في المملكة المغربية الهاشمية، كما ظهرت مع اللاعـب في العديد من اللقاءات الصحفية الشهيرة والتي أكدت على الاحترام المتبادل بينها وبين زوجهـا فان بيرسـي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مـن هـي زوجة اللاعب فـان بيرسي. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللاعب.

أسئلة شائعة

  • جنسية زوجة اللاعب فان بيرسي؟

    مغربية الجنسية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق