من هي زوجة كمال كليجدار أوغلو

من هي زوجة كمال كليجدار أوغلو

من هي زوجة كمال كليجدار أوغلو والذي يعتبر من الشخصيات السياسية الهامة والبارزة في الجمهورية التركية في الوقت الحالي. فقد تصدر اسمه اهتمام كافة الأشخاص بداخل وخارج تركيا، بعدما خاض الانتخابات الرئاسية الحالية أمام الرئيس التركي رجب طيب اردغان، ونجح في الوصول إلى مرحلة الإعادة في الانتخابات التركية. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن المرشح.

من هو كمال كليجدار أوغلو

كمال كليجدار أوغلو وبالتركية Kemal Kılıçdaroğlu. هو المرشح الأقوى والأبرز في الانتخابات التركية 2023. فهو من رجال المعارضة البارزين في تركيا، وينافس الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في الانتخابات الجارية في الوقت الحالي، ممثلًا عن الشعب الجمهورية وذلك ضمن تحالف الأمة في الانتخابات التركية التي تجرى في الوقت الحالي. ويعتبر كمال كليجدار اوغلو، هو زعيم أكبر أحزاب المعارضة في تركيا، وهو مؤيد للنظام السوري بقيادة بشار الأسد. 

شاهد أيضًا: من هو رئيس تركيا القادم 2023

من هي زوجة كمال كليجدار أوغلو

من هي زوجة كمال كليجدار أوغلو

إن زوجة كمال كليجدار اوغلو هي سيلفي كيليجدار أوغلو Selvi Kilicdaroglu. وهي صحفية تركية وزوجة رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كيليجدار اوغلو، حيث تزوجت في عام 1974 ميلاديًان ولديها 3 اطفال من زوجها كمال.

شاهد أيضًا: من هو كمال كليجدار أوغلو ويكيبيديا Kemal Kılıçdaroğlu

ما هي ديانة كمال كليجدار أوغلو

إن ديانة كمال كليجدار اوغلو، هي الديانة الإسلامية من الطائفة العلوية الشهيرة في تركيا وفي منطقة الشام بالكامل. فهو قائد أكبر وأهم أحزاب المعارضة في تركيا. وشارك في العديد من اللقاءات والأحداث الهامة بداخل تركيا في الفترة الماضية.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هي زوجة كمال كليجدار أوغلو. فقد تحدثنا من خلاله كافة المعلومات حول المرشح الرئاسي التركي.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة كمال كليجدار أوغلو؟

    الديانة الاسلامية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق