مواعيد دوام بنده في رمضان 1444

مواعيد دوام بنده في رمضان 1444

مواعيد دوام بنده في رمضان 1444 والذي يعتبر من أكبر محلات ومتاجر البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث توفر العديد من المنتجات الغذائية علاوة على ذلك انتشارها الكبير في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. وتصنف متاجر بنده بأنها الأكبر في عالم التجزئة في الوطن العربي. ومن خلال موقع مستقبل سنتحدث عن مواعيد الدوام الخاصة بالمتجر في شهر رمضان.

متاجر بنده

شركة بنده للتجزئة هي من أكبر شركات التجزئة في المملكة العربية السعودية، والتي تأسست في عام 1978 ميلاديًا، وبعد ذلك اندمجت شركة العزيزية بنده المتحدة والتي جاءت تحت مظلة مجموعة صافولا التي تعتبر أحد أكبر الشركات الغذائية الرائدة في المملكة والمنطقة بشكل كبير، حيث تمتلك أكبر حصة من السوق في أحد الشركات العاملة في قطاع التجزئة بالمملكة. وفي عام 1994 اندمجت الشركة مع شركة العزيزية في أواخر عام 1998 ميلادية لتصبح الشركة الأكبر في السوق السعودي.

شاهد أيضًاعروض ليبارا في رمضان 1444 على كافة الخدمات

مواعيد دوام بنده في رمضان 1444

مواعيد دوام بنده في رمضان 1444

مع دخول شهر رمضان المبارك، بدات كافة المتاجر والشركات العاملة في السوق السعودي، على تحديد مواعيد العمل طيلة شهر رمضان المبارك، من أجل معرفة مواعيد الفتح والإغلاق في مختلف المتاجر من أجل الحصول على العروض والتخفيضات التي تقدمها المتاجر، وقد أعلنت الشركة عن مواعيد العمل وهي:

  • تبدأ الفترة الأولى من الساعة التاسعة صباحًا وحتى أذان المغرب.
  • تبدأ الفترة الثانية بعد أداء صلاة المغرب وحتى أذان الفجر.

شاهد أيضًا: عروض هايبر بنده في رمضان 1444 على كافة المنتجات

رقم هايبر بنده الموحد

في نفس السياق أطلقت سلسلة متاجر بنده السعودية، العديد من وسائل التواصل المناسبة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، والتي بدورها تعمل على تقديم خدمة الدعم الفني والرد على شكاوى العملاء والتي تتم من خلال التواصل على الوسائل التالي:

  • رقم هايبر بنده الموحد: 920027707.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • هايبر بنده تويتر ’’من هنا’’.
  • هايبر بنده انستقرام ’’من هنا’’.
  • رقم هايبر بنده واتس اب  ’’من هنا’’.

في النهاية نصل بكم لختام مقال مواعيد دوام بنده في رمضان 1444، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول هايبر بنده، مع الحديث عن المواعيد وطرق التواصل.

أسئلة شائعة

  • كم رقم هايبر بنده الموحد؟

    يمكن التواصل على رقم 920027707.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق