موعد اجازة الدفاع المدني السعودي في عيد الفطر 2023

موعد اجازة الدفاع المدني السعودي في عيد الفطر 2023

موعد اجازة الدفاع المدني السعودي في عيد الفطر 2023، تعتمد إجازة عيد الفطر المبارك على هلال شهر شوال، وذلك لتأكيد موعد بداية الإجازة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن موعد الإجازة في المملكة لرجال الدفاع المدني.

الدفاع المدني السعودي

الدفاع المدني السعودي، هو المسؤول عن حماية السكان والممتلكات الخاصة والعامة، وقد تم تأسيسه في عام 1343 ولا تقتصر خدمات الدفاع المدني السعودي على حماية الممتلكات فحسب، بل إنه يعمل على الحماية من اخطار الحريق، والحروب، والكوارث، واغاثة المنكوبين، وتأمين المواصلات، وحماية الثروة المدنية، والمرافق العامة، وباختصار الدفاع المدني السعودي هو عبارة عن إجراءات الأعمال الخاصة لحماية كافة السكان، والممتلكات الخاصة والعامة.

إجازة عيد الفطر للقطاع العام والخاص بالسعودية 2023

لقد تم الإعلان عن إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2023 بالمملكة العربية السعودية للقطاعين العام والخاص، لتكون بداية اجازة عيد الفطر في التاسع والعشرين من شهر رمضان 1444 حيث يتم إستئناف العمل في السابع من شهر شوال الموافق ليوم الأحد 1444 بينما تكون الإجازة في القطاع العام ( الحكومي) أربعة أيام فقط، ذلك وفقا للوائح التنفيذية لنظام العمل السعودي.

موعد اجازة الدفاع المدني السعودي في عيد الفطر 2023

من المقرر أن تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك للدفاع المدني السعودي 2023. في يوم التاسع والعشرين من شهر رمضان 1444. وذلك بحسب ما أعلنته الوزارة على صفحتنا الرسمية عبر تويتر، بحيث يتم تحديد الإجازة على حسب رؤية هلال شهر شوال.

بذلك نكون قد وصلنا الى نهاية التدوينة التى كانت تتحدث عن موعد إجـازة الدفـاع المدني السعودي في عيد الفطر. وكل عام وكل العالم الإسراع بخير وصحة.

أسئلة شائعة

  • متي عيد الفطر في السعودية؟

    سيكون عيد الفطر في الاول من شوال 1444.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق