رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف التدريب التقني 1445 واسماء المرشحين

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف التدريب التقني 1445 واسماء المرشحين

نتائج القبول في وظائف التدريب التقني 1445 والتي ينتظرها الكثير من المتقدمين والمتقدمات على وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني في المملكة العربية السعودية. والتي عملت على فتح باب القبول والتسجيل للحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة من أجل العمل في المؤسسة والتعيين في مختلف التخصصات والمجالات المتاحة للخريجين وأصحاب المؤهلات المناسبة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن النتائج.

نتائج القبول في وظائف التدريب التقني 1445

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية، عن إعلان نتائج القبول في المسابقة الوظيفية للرجال والنساء في المجال الإداري والتدريبي. والتي تم فتح باب التقديم لها في الفترة الماضية. حيث دعت المؤسسة المقبولين بشكل مبدئي، إلى الدخول للاختبار التحريري واستكمال إجراءات القبول في المؤسسة من أجل الحصول على القبول النهائي في المؤسسة. وقد بلغ عدد المرشحين أكثر من 10 آلاف مرشح ومرشحة.

شاهد أيضًارابط الاستعلام عن نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445 جدارات

أسماء المقبولين في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1445 pdf

أتاحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية، الحصول على أسماء المقبولين في الوظائف التدريبية والإدارية في المؤسسة من خلال ملف الأسماء tvtc.gov.sa، كما دعت المؤسسة إلى استكمال إجراءات القبول.

شاهد أيضًارابط التقديم في وظائف هيئة الرقابة ومكافحة الفساد نزاهة 1445 على المرتبة السادسة بدون خبرة

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف التدريب التقني 1445

كشفت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية، عن توفير أسماء ونتائج القبول في الوظائف التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، حيث يمكن الحصول على النتائج من خلال ملف الأسماء tvtc.gov.sa، حيث دعت مؤسسة التدريب التقني إلى استكمال إجراءات القبول.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال  رابط الاستعلام عن نتائـج القبـول في وظائـف التدريـب التقنـي 1445 واسماء المرشحين، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق