رابط الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1444 لحملة الثانوية فأعلى

رابط الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1444 لحملة الثانوية فأعلى

نتائج قبول الحرس الوطني 1444 تعتبر من النتائج التي يحتاجها كافة المتقدمين على الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية. والتي تم فتح باب التقديم عليها لجميع الحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة، من أجل التعيين في وزارة الحرس الوطني السعودي. فمن خلال موقع مستقبل سنتحدث سويًا عن النتائج التي ينتظرها كافة الأشخاص.

تقديم الحرس الوطني 1444

أعلنت وزارة الحرس الوطني السعودي، من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف الرسمي، عن فتح بوابة القبول والتسجيل في التجنيد الموحد للرجال من حملة الثانوية العامة فمنا فوق، وذلك بهدف التعيين على مختلف الرتب العسكرية المتاحة في الوزارة والتي تبدأ من رتبة جندي، حيث بدأ التقديم على الوظائف العسكرية يوم الأحد 1444/8/20هـ حتى يوم الخميس 1444/8/24هـ، من خلال فتح باب التوظيف.

شاهد أيضًا: كيفية التقديم في تجنيد الحرس الوطني 1444 لحملة الثانوية فما فوق

كيفية الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1444

في نفس السياق ومع اقتراب الإعلان عن نتائج القبول في وزارة الحرس الوطني السعودي، لحملة الثانوية فما فوق للتعيين على الرتب العسكرية المختلفة، حيث يمكن الاستعلام من خلال اتباع التالي:

  • أولًا يجب الدخول إلى موقع وزارة الحرس الوطني الرسمي ’’من هنا’’.
  • بعدها يتم كتابة رقم التسجيل الخاص بك والذي تم الحصول عليه اثناء التقديم.
  • كتابة رقم الهوية الوطنية الخاصة بك.
  • النقر على مربع إظهار النتائج.

شاهد أيضًا: كم مدة دورة الحرس الوطني 1444 للأفراد والضباط

رابط الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1444

أعلنت وزارة الحرس الوطني انه يمكن لكافة المتقدمين على وظائف الحرس الوطني، الاستعلام عن نتائج القبول الرسمي لكافة المتقدمين من أجل استكمال إجراءات القبول في الوزارة، حيث يمكن الاستعلام من خلال الدخول إلى موقع وزارة الحرس الوطني الرسمي ’’من هنا’’. ثم يجب اتباع كافة التعليمات الموضحة بالأعلى.

ختامًا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رابط الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1444 لحملة الثانوية فأعلى، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول الوظائف ونتائج القبول.

أسئلة شائعة

  • موعد إعلان نتائج قبول الحرس الوطني 1444؟

    لم يتم الكشف عن موعد إعلان النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق