القصة الكاملة لمشاجرة بوسي وطليقها

القصة الكاملة لمشاجرة بوسي وطليقها

مشاجرة بوسي وطليقها

تجددت الخلافات بين المطربة المصرية بوسي وطليقها رجل الأعمال هشام ربيع في إحدى فنادق التجمع، حيث نشبت مشاجرة بينهما، أدت إلى إصدار كل منهما شكوى رسمية ضد الآخر، اتهم فيها الطرفان بالتعدي اللفظي والاشتباك الجسدي.

وقد قدّم هشام ربيع شكوى رسمية ضد بوسي في قسم التجمع بالقاهرة، اتهمها فيها بسرقة مبلغ مالي ومجوهرات ذهبية من فيلا في كومبوند هايد بارك بالتجمع. وردت بوسي بنفي هذه الاتهامات، وطالبت بمساعدة الشرطة، متهمة هشام ربيع بالاعتداء عليها بالسب والشتم.

وبعد تدخل من بعض المقربين، قررت بوسي وهشام ربيع التنازل عن الشكاوى التي رفعوها ضد بعضهما البعض، وقاموا بتوقيع اتفاق بعدم تقديم أي شكوى إلى شرطة التجمع.

يجدر بالذكر أن هشام ربيع تم اعتقاله في يونيو الماضي بتهمة سرقة شيكات بنكية وإيصالات أمانة بقيمة تزيد عن 8 ملايين جنيه من المنتج الفني وليد عاشور المعروف بـ “فطين”، الذي كان طليق بوسي سابقا.

طلاق بوسي وهشام ربيع

طلاق بوسي وهشام ربيع

سبب انفصال بوسي وهشام ربيع يعود إلى عدم دعم بوسي له أثناء المشكلة القانونية التي واجهها. بعد أن ثبتت المستندات براءته من التهم الملفقة ضده، قرر هشام ربيع الانفصال رسميًا عن بوسي، مؤكدًا أنها لم تقدم له الدعم خلال فترة الأزمة القانونية.

تفاصيل زواج بوسي وهشام ربيع

احتفلت بوسي بزفافها إلى رجل الأعمال هشام ربيع في شهر مايو من عام 2022، حيث أُقيم حفل زفاف فخم في إحدى الفنادق الراقية. شهد الحفل حضورًا جماهيريًّا من نجوم الفن والغناء، ومن بينهم وفاء عامر، أحمد عصام، حكيم، حمادة هلال، مصطفى حجاج، دينا، ميريهان حسين، محمد لطفي، هنادي مهنا، والفنان أحمد خالد صالح وزوجته.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق