هل ميسي دخل الهلال

هل ميسي دخل الهلال

هل ميسي دخل الهلال من التساؤلات البارزة التي تصدرت الصحف السعودية في الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار العديد من الاخبار الرياضية في المملكة العربية السعودية والعالم، والتي تحدثت عن انتقال اللاعب الأرجنتيني التاريخي ليونيل ميسي، إلى صفوف نادي الهلال السعودي قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الأخبار المنتشرة.

هل ميسي دخل الهلال

كشفت تقارير صحفية اليوم من داخل إسبانيا وفرنسا، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. قد وافق بشكل مبدئي على لانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية عقب انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. فقد كشفت التقارير أن اللاعب قريب للغاية من التواجد في صفوف الزعيم، وذلك بعد توقف المفاوضات مع الفريق الباريسي.

شاهد أيضًا: من هو سلمان بن يوسف الدوسري وزير الإعلام السعودي الجديد

متي ينتهي عقد ميسي مع باريس

ينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وذلك مع انتهاء الموسم الحالي في حزيران يونيو المقبل. وذلك بعدما انتقل إلى صفوف النادي الباريسي قادمًا من صفوف نادي برشلونة في الفترة الماضية. وقد كشف برنامج “الشيرنغيتو” الإسباني الشهير، إن ميسي وافق بالفعل على عرض الزعيم السعودي.

هل بوسكيتس دخل الهلال

في نفس السياق تحدثت العديد من التقارير الصحفية الرياضية العالمية، عن انتقال اللاعب الإسباني سيرجيو بوسكيتس إلى صفوف نادي الهلال السعودي، وذلك بعدما تلقى عرضًا من الزعيم السعودي من أجل الانتقال لمدة موسمين قادمًا من صفوف نادي برشلونة الإسباني.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال هل ميسي دخل الهلال. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الصفقة.

أسئلة شائعة

  • هل بوسكيتس دخل الهلال؟

    لم تكشف تفاصيل الصفقة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق