رابط التسجيل في وظائف جامعة الشارقة 2023 ادارية واكاديمية وبحثية

رابط التسجيل في وظائف جامعة الشارقة 2023 ادارية واكاديمية وبحثية

رابط التسجيل في وظائف جامعة الشارقة 2023 ادارية واكاديمية وبحثية والتي تصنف كواحدة من أكبر وأهم الجامعات في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل على تقديم العديد من الدراسات المناسبة لجميع الطلاب والطالبات الدارسين بداخل الجامعة. وتعمل جامعة الشارقة بشكل دائم على استقطاب الكوادر البشرية المناسبة من أجل العمل والتعيين في مختلف المجالات والتخصصات بداخل الجامعة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الجامعة.

جامعة الشارقة

جامعة الشارقة، هي جامعة إماراتية خاصة وهيئة تعليمية علمية مستقلة بشخصية اعتبارية، تمتلك الاستقلال المالي والإداري، تتواجد الجامعة في المدينة الجامعية في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة. فقد تأسست الجامعة في أكتوبر 1997 ميلاديًا من قبل حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي وفقًا للقانون رقم 2 لسنة 1997 ميلاديًا. وتهدف الجامعة إلى تلبية احتياجات سكان الإمارة في مدينة الشارقة.

وظائف جامعة الشارقة 2023 اكاديمية

أعلنت جامعة الشارقة من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف، عن توفر عدد من فرص التوظيف الشاغرة لجميع الحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة في الإمارات العربية المتحدة، فقد طرحت الجامعة عدد من الوظائف الأكاديمية وهي:

  • أستاذ/ أستاذ مشارك/ أستاذ مساعد في العلاج الطبيعي لصحة المرأة.
  • أستاذ مشارك (هندسة الأمن السيبراني).

شاهد أيضًاوظائف تخصص التسويق | رواتب تخصص التسويق 2023

وظائف جامعة الشارقة 2023 ادارية

في نفس السياق عملت جامعة الشارقة الإماراتية، على تقديم العديد من الوظائف الإدارية المناسبة لجميع الأشخاص، حيث جاءت الوظائف الإدارية كالتالي:

  • مدرب رياضي-العاب رياضية.
  • مدرب رياضي -سباحة.
  • مدرس- إكلينيكي.
  • مدرس-إكلينيكي.

شاهد أيضًاوظائف جدارات 1445 – رابط التقديم في وظائف وزارة التعليم السعودية 1445 للرجال والنساء

وظائف جامعة الشارقة 2023 بحثية

بينما أعلنت جامعة الشارقة الإماراتية عن وظائف البحوث الشاغرة في الجامعة وهي:

  • مساعد باحث – مجموعة أبحاث أمن المعلومات والشبكات.
  • زميل ما بعد الدكتوراه في مجموعة أبحاث الأمراض المعدية والعلاج المضاد للعدوى.

شاهد أيضًاكيفية التقديم فى وظائف شركة المدهل للحراسات الأمنية

رابط التسجيل في وظائف جامعة الشارقة 2023 ادارية واكاديمية وبحثية

أعلنت جامعة الشارقة الإماراتية، ان التقديم على تلك الوظائف المتاحة في مختلف القطاعات التابعة لها، متاح من خلال منصة التوظيف الرسمية newhr.sharjah.ac.ae. حيث يعمل الموقع على توفير فرص التوظيف المتاحة في مختلف المجالات من أجل العمل والتعيين بداخلها.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رابط التسجيل في وظائف جامعة الشارقة 2023 ادارية واكاديمية وبحثية. فقد تحدثنا من خلاله كافة المعلومات حول الجامعة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق