مشاهدة حفل الكرة الذهبية مباشر بي ان سبورت الاخبارية

مشاهدة حفل الكرة الذهبية مباشر بي ان سبورت الاخبارية

مشاهدة حفل الكرة الذهبية مباشر بي ان سبورت الاخبارية الحفل الأبرز والاهم في عالم كرة القدم، والذي يتم تنظيمه بشكل سنوي من أجل اختيار افضل اللاعبين في عالم كرة القدم بمختلف المراكز. حيث يتنافس العديد من اللاعبين بشكل سنوي على جائزة الكرة الذهبية، والتي تعتبر الجائزة الأبرز والأهم في عالم كرة القدم في السنوات الماضية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الحفل.

حيث تقام مراسم حفل الكرة الذهبية في مسرح دو شاتليه المتواجد في العاصمة الفرنسية باريس. ويشهد الحفل توزيع جوائز الأفضل في العالم خلال العام الجاري 2023، والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

موعد حفل الكرة الذهبية 2023

إن حفل الكرة الذهبية 2023 سوف ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا اليوم الاثنين 30 أكتوبر 2023 بتوقيت القاهرة، حيث سوف يبدأ الحفل في استقبال نجوم كرة القدم المشاركين في الحفل. وسوف يشهد الحفل تحديد المشاركين في الحفل بشكل مفصل.

شاهد ايضا:  سبب تأجيل مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال اسيا

اين يذاع حفل الكرة الذهبية

مشاهدة حفل الكرة الذهبية مباشر

في نفس السياق كشفت مجلة فرانس فوتبول، عن إذاعة حفل الكرة الذهبية على قناة beIN Sports News، وقناة أبوظبي الرياضية 1، حيث يشهد الفحل تسليم جائزة أفضل لاعب في العالم في العام الحالي، بالإضافة إلى ذلك جائزة أفضل لاعبة بجانب جائزتي ياشين لأفضل حارس مرمى، وأيضا جائزة كوبا لأفضل لاعب صاعد فى العالم.

شاهد ايضامشاهدة هدف ميسي اليوم في مرمي كروز ازول

مشاهدة حفل الكرة الذهبية مباشر بي ان سبورت الاخبارية

بالإضافة إلى ذلك يعتبر الحفل من الحفلات الهامة في عالم كرة القدم، وتعتبر الجائزة هي من أهم الجوائز التي يتنافس عليها لاعبي كرة القدم، حيث سوف يتم إذاعة حفل الكرة الذهبية على قناة beIN Sports News، وقناة أبوظبي الرياضية 1، والتي سوف تذيع الحفل بشكل مباشر في الساعات المقبلة.

شاهد ايضانتائج مباريات ufc 294 وجدول مباريات ufc اليوم

حفل الكرة الذهبية 2023

شهدت قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023 تواجد 30 لاعب يتصدرهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يعتبر الأقرب لتحقيق الجائزة الثامنة في تاريخه، بالإضافة إلى إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، والنجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.علاوةعلى ذلك يتواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في قائمة أفضل 30 لاعباً في جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة على التوالي.

في النهاية نصل بكم لختام مقال مشاهدة حفل الكرة الذهبية مباشر بي ان سبورت الاخبارية، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الترشيح.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق