سبب تأجيل مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال اسيا

سبب تأجيل مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال اسيا

سبب تأجيل مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال اسيا أحد الأخبار التي تصدرت المشهد في الساعات القليلة الماضية بين عشاق نادي الاتحاد السعودي، فقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر المباراة بشكل مباشر من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، ومن المرتقب أن يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تفاصيل المباراة التي ستقام في المرحلة المقبلة أو إلغاء المباراة واحتساب نقاطها لنادي الاتحاد. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المواجهة.

سبب تأجيل مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال اسيا

شهدت مباراة الاتحاد وسباهان العديد من الأحداث السياسية التي من المفترض ألا تتواجد في كرة القدم، حيث عملت إدارة نادي سباهان الإيراني على إضافة تمثال قاسم سليماني في ملعب المباراة، وهو الأمر الذي اعترضت عليه إدارة نادي الاتحاد السعودي وطالبت بضرورة إزالة كافة التماثيل المتواجدة في الملعب كي يتم خوض المباراة. وعلى الفور تواصلت إدارة العميد مع الاتحاد الآسيوي لتوضيح الأمر، والذي أصدر امر بتأجيل المباراة.

شاهد أيضًاملخص و اهداف مباراة الاهلي الودية اليوم امام الشمال القطري

عقوبات الاتحاد الاسيوي على سباهان الإيراني

حتى وقتنا الحالي لم يصدر الاتحاد الآسيوي اي تعليمات حول العقوبات التي سوف يتم توقيعها على الفريق الإيراني، أو سوف يتم استئناف المباراة من عدمة، ولكن تنص قرارات اتحاد كرة القدم، انه في حالة استخدام أي من الأمور السياسية في الملعب يعتبر صاحب الأرض خاسر ويتم استبعاده من البطولة بشكل فوري.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبـب تأجيل مبـاراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال اسيا، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الخبر المنتشر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق