مشاهدة مسلسل عثمان الحلقه 134 فيديو لاروزا قصة عشق مدبلجة كاملة Kuruluş Osman

مشاهدة مسلسل عثمان الحلقه 134 فيديو لاروزا قصة عشق مدبلجة كاملة Kuruluş Osman

مشاهدة مسلسل عثمان الحلقه 134 فيديو لاروزا قصة عشق مدبلجة كاملة Kuruluş Osman شهد الموسم الخامس من مسلسل قيامة عثمان الكثير من الأحداث المثيرة للأهمية، وحصل المسلسل في الحلقات الأولى من الموسم على إعجاب الملايين، حيث تم إطلاق الموسم الخامس من بداية شهر أكتوبر الجاري واليوم المسلسل الحلقة 133 تتصدر محركات البحث الأولي على محرك البحث جوجل حيث استطاع فريق العمل أن يقدموا الشخصيات بشكل بارع مما ساعد أن يكون مصدر للفت الانتباه لذلك دعونا نتعرف على قصة المسلسل مواعيد عرض مسلسل عثمان تابعونا.

مواعيد عرض مسلسل عثمان

يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء وهي حلقة مثيرة للغاية ومهمة لمتابعين المسلسل وستتم إذاعة المسلسل على قناة ATV ومسلسل قناة الفجر الجزائرية، دعونا نتعرف على تردد القنوات فيما يلي:

  • تردد قناة ATV
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 10796.
  • استقطاب القناة: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 12043.
  • استقطاب القناة: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد ايضامشاهدة مسلسل إلا ضاق الحال الحلقة الخامسة 5 يوتيوب كاملة بدون حذف

مشاهدة مسلسل عثمان الحلقه 134 فيديو لاروزا قصة عشق مدبلجة كاملة Kuruluş Osman

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل الموسم الخامس الحلقة 133 يوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر الجاري، لكن أعلنت إدارة القناة عن تأجيل عرض المسلسل بسبب الأحداث التي تحدث في فلسطين وحداد على أرواح الشهداء.

ومن المقرر أيضا أن يتم عرض المسلسل مؤسس عثمان الحلقة الجديدة يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، ويتم اعادة المسلسل على قناة الفجر الجزائرية واليرموك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ومصر. ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل ’’من هنا’’.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل على باب العمارة الحلقة السابعة 7 فيديو لاروزا وي سينما كاملة

قصة مسلسل عثمان

يعتبر مسلسل عثمان واحد من أفضل المسلسلات التركية التاريخية وأسست قاعدة جماهيرية كبيرة جدا، ومن المحتمل أن تشهد الحلقة القادمة الكثير من الأحداث والمفاجآت المثيرة والمشوقة واشتعال الصراعات بين قبيلة الكايي، وأعدادها الذين يتربصون ومن المتوقع أن يتم إنقاذ القائد عثمان الذي وقع في يد الأعداء والحلقة المرتقبة تبدو ملامح التعب والمرض.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل عيشها بفرحه الحلقة الثالثة 3 فيديو لاروزا وي سيما

موعد عرض مسلسل عثمان الحلقه 134

كشفت قناة تي ار تي التركية، عن عرض حلقات مسلسل عثمان الحلقة 134، يوم الاربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023 في تمام الساعة 8:00 مساء. حيث سوف يتم إعادة الحلقات في نفس المواعيد.

يقدم هذا المسلسل من الموسم الجديد الكثير من الأحداث المشوقة والمفاجئات التي تثير اهتمام الجمهور وتجذب المتابعين لذلك ينتظر الكثير من المشاهدين المسلسل بشغف.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق