مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 Kuruluş Osman

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 Kuruluş Osman

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 Kuruluş Osman أحد المسلسلات التركية التاريخية الهامة والتي تعرض في الوقت الحالي. فقد نجح المسلسل في تحقيق نجاح كبير على مستوى العالم، وأصبح من المسلسلات المطلوبة بشكل دائم. ويقدم المسلسل نبذة هامة عن الدولة العثمانية والحديث عن تأسيس الدولة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman، من المسلسلات التركية الدرامية التاريخية. بدأ عرض المسلسل في 20 نوفمبر 2019. يحكي المسلسل قصة الغازي عثمان بن أرطغرل، وهو مؤسس الدولة العثمانية. المسلسل من إنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي. ويشارك في بطولة المسلسل الفنان التركي بوراك أوزجيفيت والممثلة بلدز جاغري عتيقسوي، والكثير من نجوم الدراما التركية. يعرض المسلسل بشكل أسبوعي كل أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 Kuruluş Osman

ينتظر عشاق ومتابعي مسلسل المؤسـس عثمـان التركي، عرض الحلقة 120  الجديدة من المسلسل والتي كان من المفترض أن تعرض في يوم الأربعاء الموافق 29 مارس 2023. ولكن تلقى متابعي المسلسل صدمة بتأجيل عرض الحلقة بشكل مفاجئ بدون أي مقدمات على الرغم من عرض البرومو الخاص بالحلقة بشكل رسمي.

شاهد أيضًاموعد عرض مسلسل الزند على mbc الساعة كم

سبب تأجيل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120

أصدر صناع مسلسل المؤسـس عثمـان، قرار بتأجيل عرض الحلقة الجديدة رقم 120 إلى يوم الأربعاء المقبل. جاء ذلك بسبب توافق وقت عرض الحلقة من المسلسل مع خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فتمت الموافقة على تأجيل المسلسل.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120

في نفس السياق أعلن صناع المسلسل عن عرض الحلقة 120 بشكل رسمي يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023، ذلك بعد الموافقة على تأجيل عرض المسلسل لمدة أسبوع كامل. على أن تعود حلقات المسلسل للعرض من جديد.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض مسلسل ابو نسب 2023 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120

يتم إذاعة حلقات مسلسل المؤسس عثمان التركي بشكل أسبوعي وتحديدًا في يوم الأربعاء من كل أسبوع. حيث يعرض المسلسل على قناة atv التركية كل أسبوع بالإضافة إلى ذلك يتم إعادة الحلقة على قناة الفجر الجزائرية مساء يوم الخميس والجمعة مترجمة إلى اللغة العربية.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال مسلسل المؤسـس عثمـان الحلقـة 120 Kuruluş Osman. حيث قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول المسلسل.

أسئلة شائعة

  • موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120؟

    تعرض الحلقة يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق