مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 71 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 71 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 71 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية حقق مسلسل كريستال نجاح باهر والآن ينتظر آلاف المشاهدين عرض المسلسل ومتابعة أحداث المسلسل بشوق، لذلك يرغب الكثير من المشاهدين في معرفة أحداث الحلقة قبل العرض وهذا حديثنا اليوم دعونا نتعرف على مسلسل كريستال الحلقة ٧١ لكل من يرغب يتابع القادم.

مسلسل كريستال الحلقة 71

  • في إحداث الحلقة واحد سبعون تدور بعض الأحداث المشوقة للمشاهدين وهي كما يلي:
  • يحاول مالك بعد سماع الاحداث الصادمة أن يواجه فاي جواد رغم اعتراف رحاب بأن يحاول فاي التعمق
  • التعمق في ماشيها، وتبوح لمياء لمالك أن أفعاله جواد وجواد ينضم إلى فاي في لعبتها وتامر يثبت رفيف عامر يأخذ زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بالممثلة علياء فاي وباسل.
  • علياء تغضب بعد نشر مقابلة فاص الصحيفة وتبتز وارد ومالك ومن ضمن أحداث مسلسل كريستال الحلقة 71 ينقلب وسعى رحال للانتقام ضدها وتبدأ من هنا فاي مسيرتها الجديدة بنجاح بالرغم من اختياره مكان بعيد لموعده وارد يتلقى مالك بشخص غير متوقع.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل عثمان الحلقه 131 فيديو لاروزا قصة عشق مدبلجة كاملة Kuruluş Osman

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 71 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

يمزج مسلسل كريستال بين الرومانسية والجريمة مما جعل المسلسل مناسب للكثير من الجماهير ومتنوع، كما يتميز المسلسل بأداء ممتاز ومثر مما زاد جاذبية المشاهدين. حيث يمكن متابعة المسلسل من خلال منصة شاهد ’’من هنا’’.

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 71

عدد حلقات المسلسل 90 حلقة يعرض من يوم الأحد حتى يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، ويحتل المسلسل المرتبة الأولي بين الأعمال والأكثر في مصر، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على الثامنة وقناة اب بي سي مصر 2 وقناة ام بي سي العراق وأيضا يعرض على منصة شاهد بجانب ذلك يبث المسلسل على المواقع والبث المرئي والرقمي.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل الياقوت الحلقة السادسة 6 مدبلج قصة عشق Dailymotion

ما اسم أوس في مسلسل كريستال؟

اعتمد المسلسل اللبناني السوري مشترك كريستال على المواهب الشبابية خلال أحداث المسلسل وتقدم للجمهور العربي وكان من أبرز المواهب الفنان الشاب السوري “فادي حواشي الذي نجح في لفت الأنظار بشخصية اوس والتي تعاني من مشاكل نفسية منذ طفولتها وتظهر أعراض الاضطراب النفسي والعنف اسمه “فادي حواش”.

شاهد ايضا:مشاهدة مسلسل داريل ديكسون The Walking Dead: Daryl Dixon الحلقة الخامسة 5 مترجم كامل

هل مسلسل كريستال تركي؟

يتكون المسلسل من 90 حلقة وبدأ عرضه في يوليو وهو بطولة محمود نصر وباميلا الكيك وستيفاني عطا الله ولين غزة وانجو ريحان وخالد شباط وإياد أبو الشامات وبلال مارتني وغرة، وهو مسلسل لبناني.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق