من هنا .. رابط الاستعلام عن نتائج ترقية الاساتذة 2023 www.edunet.tn

من هنا .. رابط الاستعلام عن نتائج ترقية الاساتذة 2023 www.edunet.tn

رابط الاستعلام عن نتائج ترقية الاساتذة 2023 www.edunet.tn من النتائج الترقيات الهامة في تونس، والتي يبحث عنها كافة الأساتذة المقدمين للحصول على الترقيات في وزارة التعليم التونسية، حيث تعمل الوزارة على متابعة كافة طلبات الترقيات في مختلف مناطق تونس لجميع المعلمين والمعلمات في الدولة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن النتائج.

نتائج ترقية الاساتذة 2023

أعلنت وزارة التربية التونسية، عن إصدار بلاغ هام عن مناظرة الترقية إلى رتبة أستاذ أول ميز درجة استثنائية 2023. وذلك من أجل التعرف على نتائج ترقيات الاساتذة عبر موقع الوزارة الرسمي، حيث شهدت عمليات البحث في الفترة الماضية اهتمام كبير من أجل الحصول على النتائج الخاصة بالترقيات في الوزارة، والتعرف على أسماء الحاصلين على الترقيات.

نتائج مناظرة الترقية رتبة أستاذ أول مميز بدرجة استثنائية

يبحث الكثير من المعلمين في المدارس التونسية بصورة كبيرة، عن الحصول على الترقيات في وزارة التربية التونسية، والتي تكون مثل الترقيات اللازمة عن طريق الضوابط المختلفة والمتعددة، حيث يم العمل على نقل تلك الضوابط من رتبة إلى رتبة جديدة مختلفة في مجالات التعليم.

شاهد أيضًا” ظهرت الآن ✔︎ ” نتائج السادس الابتدائي نينوي 2023 موقع نتائجنا pdf تحميل نتائج الطلاب في نينوي

بيان بلاغ وزارة التربية اليوم

بيان بلاغ وزارة التربية اليوم

أعلنت وزارة التربية التونسية، في بلاغ رسمي لها عن المناظرات الداخلية بالملفات والتي صدرت لترقية مدرسي المدارس الإعدادية والمعاهد لدورة 2022، حيث تم إبلاغ وإعلام كافة المدارس الإعدادية والمعاهد بأسماء المترشحين للمناظرات الداخلية بالملفات من أجل الحصول على الترقية والتي جاءت كالتالي:

  • استاذ أول مميز للدرجة الاستثنائية.
  • استاذ اول مميز.
  • درجة استاذ تعليم أول فوق الرتبة.
  • درجة استاذ أول للتعليم الثانوي.
  • درجة استاذ مميز درجة استثنائية.

شاهد أيضًانتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء حسب الرقم www.diflottery.com.sy

رابط الاستعلام عن نتائج ترقية الاساتذة 2023 www.edunet.tn

أعلنت وزارة التربية التونسية، عن اعتماد نتائج ترقية الاساتذة في مختلف المدارس التعليمية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي  www.edunet.tn. حيث يجب التعرف على النتائج واتباع جميع التعليمات الخاصة بالحصول على الوظيفة الجديدة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هنا .. رابط الاستعلام عن نتائج ترقية الاساتذة 2023 www.edunet.tn. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول النتائج.

أسئلة شائعة

  • متى تظهر نتائج ترقية الاساتذة 2023؟

    ظهرت بشكل رسمي على موقع الوزارة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق