’’ظهرت الآن’’ رابط الاستعلام عن نتائج المراسله 2023 Inscription.onefd.edu.dz

’’ظهرت الآن’’ رابط الاستعلام عن نتائج المراسله 2023 Inscription.onefd.edu.dz

رابط الاستعلام عن نتائج المراسله 2023 Inscription.onefd.edu.dz لقد قام الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن اعلان نتائج المراسلة 2023، والتي سيتم الإعلان عنها في يوم الأربعاء الحادي والثلاثين من شهر مايو، حيث يتم عرض نتائج المراسلة خلال الثلاث أيام من أواخر شهر مايو، والتي تكون عبر موقع الديوان الوطني للتعليم عن بعد، والتى تكون بعدة ولايات وهم، ولاية الجلفة مستغانم، ولاية سطيف، تمنراست باتنة، الشلف، ادرار بسكرة وهذه الولايات تكون باليوم الأول، بينما اليوم الثاني ستكون، ولاية قسنطينة، الجزائر، سوق أهراس، ورقلة، الوادي، ولاية بشار، تلمسان، المدية، ولاية عنابة، بينما اليوم الثالث تكون، سعيدة، الأغواط، تبسة، وهران، تيزي وزو، سكيكدة، بجاية، عين الدفلى.

كيفية استخراج نتائج امتحان المستوى 2023

رابط الاستعلام عن نتائج المراسله 2023 Inscription.onefd.edu.dz

يمكنك الاطلاع على نتائج امتحان المستوى للعام 2023، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع الديوان الوطني من هنا.
  • إدراج رقم التسجيل.
  • قم باختيار سمة 2023.
  • اكتب البيانات المطلوبة.
  • اختر الولاية.
  • إدراج تاريخ الميلاد.
  • ثم اضغط على خيار استعراض.

شاهد أيضًا: موعد نتائج الشامل للدورة الربيعية 2023

كيفية حساب معدل المراسلة

عندما يتم الكشف عن نقاط المراسلة، فإنك تستطيع خيار معدل المراسلة، وذلك عن طريق، حساب معدل الامتحان × 2 + علامة مراقبة مستمرة ثم نقوم ÷ على 3 وبذلك تحصل على المعدل العام، أى معدل النجاح، ومن هنا فإن نقطة المراقبة المستمرة تكون ذات أهمية كبيرة لكافة الطلاب، ومن الجدير بالذكر أن يضع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد رزنامة رفع النتائج الخاصة امتحان إثبات المستوى في الساعات القليلة المقبلة، كما يتم رفع النتائج عن طريق الموقع الإلكتروني.

شاهد أيضًارابط استعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2023 بالاسم ورقم الجلوس Yemenexam.com

رابط الاستعلام عن نتائج المراسله 2023 Inscription.onefd.edu.dz

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، على تسهيل عملية الحصول على النتائج لجميع الطلاب والطالبات الذين شاركو في الاختبارات، حيث يمكن التعرف على النتيجة بشكل مباشر من خلال الموقع الرسمي للنتائج inscriptic.onefd.edu.dz. حيث يوفر كافة النتائج.

إلى هنا نكون قد انتهينا من معرفة نتائج المراسلة 2023، كما حرصنا على توفير بعض المعلومات الأخرى التى تجعلك على دراية بالكثير من الأمور الخاصة بنتائج المراسلة. 

 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق