أسماء المدرسين المقرر إنهاء عملهم في الكويت

أسماء المدرسين المقرر إنهاء عملهم في الكويت

أسماء المدرسين المقرر إنهاء عملهم في الكويت حيث تعمل الحكومة الكويتية على إنهاء خدمات عدد من المعلمين الوافدين لديها، وذلك ضمن خطة مدروسة لاستيعاب أكبر عدد من المواطنين الكويتيين في الوظائف الحكومية في وزارة التربية وغيرها ضمن خطة تكويت الوظائف، ويعرض موقع مستقبل من خلال السطور التالية ، ويرفق رابط وطريق الاستعلام حول ذلك، وملف بالأسماء على pdf.

أسماء المدرسين المقرر إنهاء عملهم في الكويت

حتى الآن لم تعلن وزارة التربية الكويتية عن أسماء المدرسين المقرر إنهاء خدماتهم في القطاع التعليمي في الكويت تنفيذاً لقرار الاحلال وتكويت القطاع التعليمي، ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن الأسماء في الأيام القريبة القادمة، علماً أن جميعهم من الوافدين.

شاهد أيضًا:

كيفية الاستعلام عن أسماء المدرسين المقرر إنهاء عملهم في الكويت

يمكن لجميع العاملين في القطاع التعليمي الكويتي الاستعلام حول إذا ما كان اسمهم من ضمن اسماء العاملين الذين تقرر إنهاء خدماته من خلال التقيد بالخطوات الأتية:

  • زيارة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بنظام الاستعلام عن أسماء المدرسين المقرر إنهاء عملهم في الكويت “من هنا“.
  • كتابة رقم الهوية في المربع المخصص له.
  • النقر على ايقونة الموافقة ذات اللون الأزرق.
  • التحقق من حالة خدمة المدرس المُستعلِم.

شاهد أيضًامتى موعد فتح سمات الدخول في الكويت 2023 وكيفية الاستعلام عنها

كشف المعلمين الوافدين المنتهية خدماتهم في الكويت pdf 

حتى الوقت الحالي ليس هناك أي مستند رسمي بأسماء المعلمين والمعلمات الوافدين الذين تم إنهاء خدمتهم في القطاع التعليمي الكويتي، ومن جانبها أعلنت وزارة التربية في الكويت أنه سيتم رسميا إخطار المعلمين المنهي خدماتهم حسب الأصول للعمل على تجهيز أنفسهم للقرار النهائي لتطبيق الاحلال وإنهاء عملهم بهذا المجال.

شاهد أيضًاطريقة التسجيل الالكتروني جامعة الكويت 2023 – 2024

كم عدد المدرسين المقرر إنهاء عملهم في الكويت

بحسب مصادر رسمية إن عدد المدرسين الوافدين الذين تم اتخاذ القرار بإنهاء عملهم وعلاقاتهم بالقطاع التعليمي في دولة الكويت يتراوح ما بين 1800 و 1900 مدرس ومدرسة موزعين على مدارس التربية العامة والتربية الدينية، وقد جاءت محافظة الأحمدي في الدرجة الأولى في إعداد المدرسين الذين انتهت خدمتهم في مدارس الكويت، ثم محافظة العاصمة ثم الفروانية ثم الجهراء وحولي.

شاهد أيضًا: 

رابط الاستعلام عن اسماء المدرسين المقرر إنهاء عملهم في الكويت

حددت وزارة التربية الكويتية الرابط الإلكتروني التالي data.alqabas.com مباشرةً، وهو الرابط الرسمي لموقع نظام الاستعلام ليتسنى من خلاله للمعلمين الوافدين في الكويت معرفة إذا تم إنهاء خدماتهم من عدمه بإتباع الخطوات المذكورة في الأعلى.

وبذلك وبما تم ذكره من معلومات نكون قد توصلنا الى ختام مقال أسماء المدرسين المقرر إنهاء عملهم في الكويت واطلعنا من خلاله على أسماء المعلمين الذين تم انهاء خدماتهم في الكويت و استعرضنا رابط وطريقة الاستعلام عن اسماء المعلمين المنتهية خدماتهم في الكويت.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق