اخر اخبار تاشيرة الزيارة في الكويت

اخر اخبار تاشيرة الزيارة في الكويت

اخر اخبار تاشيرة الزيارة في الكويت من الأخبار التي يبحث عنها كافة الراغبين في زيارة دولة الكويت من مختلف دول العالم. حيث تعمل الدولة على تقديم العديد من تأشيرات الزيارة التي بدورها تمنح المقيمين في الدولة الدخول إلى الكويت أو استقطاب العوائل والزيارات. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن التاشيرة.

اخر اخبار تاشيرة الزيارة في الكويت 2023

أصدرت وزارة الداخلية الكويتية، بإيقاف تأشيرات الزيارة في الوقت الحالي على كافة الفئات. حيث مازالت تعمل الدولة على دراسة إعادة فتح إصدار التأشيرات من عدمه، فقد تم العمل على إيقاف إصدار التأشيرات العائلية والزيارة وغيرها من التاشيرات إلا في بعض الحالات التي تم تحديدها في القانون الكويتي.

هل الزيارة العائلية مفتوحة الآن في الكويت 2023

إن الزيارة العائلية في الكويت غير متاحة في الوقت الحالي، حيث تم إيقاف سمات الدخول إلى الكويت في عام 2022. وذلك بناء على توجيهات وقرارات النائب الأول لمجلس الوزراء الكويتي ووزير الداخلية الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح. حيث تم إيقاف سمات الدخول الزيارات العائلية والسياحية منذ يوم الإثنين الموافق لـ 27 يونيو/ حزيران عام 2022م.

شاهد أيضًا: طريقة تقديم طلبات تأشيرة الزيارة الشخصية 1444

هل الزيارة السياحية مفتوحة الآن في الكويت 2023

في نفس السياق تعتبر تاشيرة الزيارة السياحية إلى دولة الكويت غير فعالة في الوقت الحالي. فقد تم العمل على إيقاف صدور سمات الدخول الزيارات العائلية والسياحية منذ يوم الإثنين الموافق لـ 27 يونيو/ حزيران عام 2022م. وذلك وفقًا للقرار الصادر من قبل النائب الأول لمجلس الوزراء الكويتي ووزير الداخلية الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح.

شاهد أيضًا: كيفية تصديق طلب زيارة عائلية في السعودية

متى يتم فتح تاشيرة الزيارة في الكويت

علاوة على ذلك لم يصدر أي اخبار جديدة حول فتح تأشيرة الزيارة في الكويت سواء العائلية او السياحية. حيث أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، عن عدم تواجد تاريخ محدد لعودة فتح كروت الزيارة سمات الدخول بالكويت.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال اخر اخبار تاشيرة الزيارة في الكويت. فقد تحدثنا من خلاله عن التأشيرة في دولة الكويت.

أسئلة شائعة

  • هل الزيارة العائلية مفتوحة الآن في الكويت 2023؟

    إن الزيارة العائلية في الكويت غير متاحة في الوقت الحالي، حيث تم إيقاف سمات الدخول إلى الكويت في عام 2022.

  • هل الزيارة السياحية مفتوحة الآن في الكويت 2023؟

    في نفس السياق تعتبر تاشيرة الزيارة السياحية إلى دولة الكويت غير فعالة في الوقت الحالي. فقد تم العمل على إيقاف صدور سمات الدخول الزيارات العائلية والسياحية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق