اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023 علمي وأدبي

اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023 علمي وأدبي

اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023 من التساؤلات الهامة في دولة الكويت، والتي يطرحها الطلاب والطالبات في دولة الكويت، من أجل التعرف على أسماء الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة سواء العلمي أو الأدبي. وقد أعلنت الوزارة عن الانتهاء من عمليات التصحيح وإعلان النتائج لكافة الطلاب والطالبات. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن أسماء الأوائل.

نتائج الثانوية العامة في الكويت 2023

أعلن معالي وزير التعليم الدكتور حمد العدواني، عن اعتماد نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر بالقسمين العلمي والأدبي والتعليم الديني للعام الدراسي الحالي 2022-2023 م، فقد بلغ عدد الحاضرين للاختبارات في نهاية العام 40,242 ألف طالب وطالبة. كما وجه وزير التعليم التهاني إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح حفظهما الله ورعاهما، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف الصباح حفظه الله على وذلك علن نجاح الامتحانات النهائية في الثانوية العامة بدولة الكويت.

وهنأ معالي وزير التعليم الكويتي، أبناءه الخريجين والخريجات داعيًا الله لهم بالتوفيق والسداد في المرحلة المقبلة. كما كشفت وزارة التربية الكويتية، ان نسبة النجاح في القسم الأدبي 2023/2022م والتي بلغت 80.78%، كما بلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 81.62% ، و 89.62% نسبة النجاح في المعهد الديني .

شاهد أيضًا: أسماء المعلمين الحاصلين على الأعمال الممتازة وزارة التربية الكويت 2023

اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023

في نفس السياق كشفت وزارة التريية الكويتية، عن إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة في القسم العلمي والأدبي والتي جاءت كالتالي:

اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023 اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر بالكويت 2023

في نفس السياق كشفت وزارة التربية الكويتية، عن إتاحة خدمة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2023، والتي تتم من خلال الموقع الرسمي للوزارة “من هنا“. حيث يوفر الموقع كافة المعلومات حول النتائج والتي يمكن الاستعلام عنها بشكل مباشر في الوقت الحالي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اسماء الأوائل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق