اسماء المحالين إلى التقاعد في الكويت 2023

اسماء المحالين إلى التقاعد في الكويت 2023

اسماء المحالين إلى التقاعد في الكويت 2023 من التساؤلات التي تصدرت المشهد وعمليات البحث في دولة الكويت في الساعات الماضية، وذلك عقب إعلان مجلس الوزراء الكويتي، عن إحالة العديد من القياديين إلى التقاعد في الدولة، وذلك ضمن خطط الوزارة لتعيين دماء جديدة في المناصب القيادية بمختلف القطاعات السعودية. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الخبر.

قرارات مجلس الوزراء الكويتي الجديدة

أعلن مركز التواصل الحكومي، في بيان رسمي أن مجلس الوزراء الكويتي أحيط علمًا بعدم التجديد إلى قيايين وإحالتهم إلى التقاعد في عدد من الجهات الحكومية وهي:وزارة الدفاع – بلدية الكويت – المجلس البلدي – والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب. حيث عقد مجلس الوزراء اليوم اجتماعه الأسبوعي اليوم، برئاسة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح.

شاهد أيضًا: موعد انتخابات مجلس الأمة 2023

اسماء المحالين إلى التقاعد في الكويت 2023

كشف مجلس الوزراء الكويتي، عن إحالة القياديين في عدد من الجهات الحكومية وهي:وزارة الدفاع – بلدية الكويت – المجلس البلدي – والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب. إلى التقاعد وعدم التجديد لهم من جديد في الفترة المقبلة، حيث كان على رأس المحاليين أحمد المنفوحي، مدير عام البلدية الكويتي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال اسماء المحالين إلى التقاعد في الكويت 2023. حيث قدمنا من خلال المقال كافة المعلومات حول قرار مجلس الوزراء.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق