كيفية الغاء اشتراك فاتورة من كومفيك

كيفية الغاء اشتراك فاتورة من كومفيك

الغاء اشتراك فاتورة من كومفيك يتم من خلال عدة طرق على جميع عملاء شركة كومفيك سواء من المواطنين السويديين أو من الأجانب المقيمين بداخلها التعرف عليها والتي سنوضحها لكم من خلال موقعنا مستقبل إذ أن جهلك بمعلومة كهذه قد يتسبب في قيامك بالاشتراك في فاتورة خاطئة والاضطرار إلى تجديدها شهريًا وبالطبع كل ذلك يتسبب في سحب العديد من الأموال في مقابل هذا التجديد، لذلك عليك معرفة كيفية التحكم في باقتك أو فاتورتك من شركة كومفيك.

شاهد أيضًا : كيفية معرفة رصيد موبايلي فاتورة 1444

الغاء اشتراك فاتورة من كومفيك

تحتاج إلى هذه الخدمة في العديد من الحالات فمثلًا أن تقوم باختيار باقة غير مناسبة لك وفي هذه الحالة تكون بحاجة إلى إلغاء الاشتراك بها لتتمكن من إعادة الاشتراك في الباقة التي تريدها وأيضًا في حالة أخرى تكون فيها اخترت الباقة التي تريدها ولكن بعد تجربتها تكتشف أنها غير مناسبة لك ولاحتياجاتك وأيضًا في هذه الحالة يجب عليك اتباع خطوات إلغاء الباقة التي سنوضحها لك في السطور القادمة:

  • يمكنك ذلك من خلال تحميل التطبيق الخاص بشركة كومفيك على هاتفك من هنا إن كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل أندرويد ومن هنا إن كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل iOS.
  • قم بالدخول على إدارة شريحتك ليظهر لك جميع الباقات والخدمات التي قمت بالاشتراك بها.
  • قم بالنقر على الفاتورة التي تريد إلغائها ليظهر لك خيار إيقاف الباقة ومن ثم قم بالنقر عليه.

شاهد أيضًا : رقم التواصل مع شركة كومفيك بالعربي

خدمة عملاء شركة كومفيك comviq 

يفضل البعض التواصل مع خدمة عملاء الشركة لتأدية أي خدمة مثل خدمة الغاء اشتراك فاتورة من كومفيك ونحن أيضًا نشجع التواصل مع خدمة عملاء الشركة مباشرة حتى تتجنب أي نوع من أنواع الاستغلال أو الاحتيال ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء كومفيك من خلال البيانات الآتية:

comviq
comviq
  • تواصل معهم هاتفيا من خلال رقم الهاتف التالي 0772-212121.
  • قم بالتواصل معهم في جميع أيام الاسبوع فيماعدا العطلة الاسبوعية الخاصة بهم وهي يوم الأحد من كل اسبوع.
  • تكون مواعيد التواصل في الايام التي وضحناها في النقطة السابقة بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءًا ماعدا يوم السبت تكون المواعيد الرسمية لهم بدءًا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساءًا.

شاهد أيضًا : كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

أسئلة شائعة حول فواتير كومفيك 

عند تجربتك الأولى في استخدام خط اتصالات سويدي ستجد نفسك أمام العديد من التساؤلات بخلاف كيفية الغاء اشتراك فاتورة من كومفيك التي تحتاج لإجابة عنها ولذلك نحاول الإجابة عن التساؤلات التي تدور في رأيك الآن.

شاهد أيضًا : كيفية معرفة رصيد كومفيك

كيف استرجع رقم هاتفي الضائع 

يمكنك استرجاعه الدخول على موقع الشركة وتسجيل الدخول إلى حسابك ومن ثم النقر على sim kort واكتب رقم الهاتف الخاص بك لتقوم بتعطيله حتى لا يستخدمه شخص أخر حتى تعيده الشركة لك مرة أخرى.

شاهد أيضًا : كيف اعرف رقم هاتفي كومفيك

كيف أعرف رصيد فاتورة كومفيك 

يتيح لك تطبيق كومفيك العديد من المعلومات حول فاتورتك ومن بين تلك المعلومات هي قيمة الرصيد المتبقي لذلك اذهب الآن إلى التطبيق لتدير خطك.

شاهد أيضًا : كيف اشحن موبايلي من تطبيق الراجحي

وبذلك ينتهي حديثنا عن مختلف الخدمات التي يتيحها لك استخدام التطبيق الخاص بشركة كومفيك وليس فقط خدمة الغاء اشتراك فاتورة من كومفيك ويمكنك الاستفادة من التطبيق في العديد من الخدمات مثل الاشتراك في بعض الخدمات الصوتية وخدمات الاخبار وغيرها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق