رقم التواصل مع شركة كومفيك بالعربي

رقم التواصل مع شركة كومفيك بالعربي

رقم التواصل مع شركة كومفيك بالعربي مطلب لكثير من المقيمين الجدد داخل دولة السويد، والذين لم يتعلموا اللغة السويدية حتى الآن وخاصة أن الموقع الرسمي لشركة كومفيك متوفر باللغة السويدية فقط، ولذلك نوضح لكم عبر موقعنا مستقبل اليوم العديد من المعلومات التي يصعب عليكم الوصول لها نظرًا لصعوبة فهم الموقع، وسنوضح لكم كيفية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة الاتصالات السويدية كومفيك، وكيف يمكن إتمام مجموعة من الخدمات البسيطة، ولكنها ضرورية وتحتاج إليها تقريبًا بشكل يومي مثل كيفية شحن الرصيد، وكيفية الاستعلام عن الرصيد.

شاهد أيضًا : استبدال نقاط موبايلي من بنده

رقم التواصل مع شركة كومفيك بالعربي

يواجه الكثير مشكلة كبيرة عند التعامل مع موقع شركة كومفيك وهي اللغة السويدية لذلك يزداد البحث عن سبل وأرقام للتواصل ولكن تكون بالعربية حتى يتمكن المقيمين غير سويدي الجنسية الفهم والتعامل من خلالها في حل العديد من المشكلات مثل سحب الرصيد دون معرفة السبب، والاشتراك في خدمات أو باقات أو فواتير غير مناسبة لاحتياجك، والحاجة إلى شحن خط الشركة بالرصيد، والتبليغ عند ضياع الخط وذلك للعمل على وقفه حتى لا يتم إستغلاله من قبل منعدمي الضمير فكما ترى هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى معرفة كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة كومفيك ويمكنك ذلك من خلال التالي:

  • رقم التواصل مع شركة كومفيك بالعربي من خلال الرقم التالي 0772212121 ولكن بالطبع خدمة العملاء المسؤولين عن الرد هم أشخاص سويديين الجنسية.
  • التواصل كتابيًا مع خدمة العملاء يوميًا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا ماعدا يوم السبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة مساءًا ويوم الأحد هو العطلة الأسبوعية.

شاهد أيضًا : كيف احول نقاط موبايلي الى شكرا؟

كيفية معرفة رصيد كومفيك 

وفرت شركة كومفيك عدة طرق يمكنك من خلالها التعرف على المتبقي لديك من رصيد وهذه الطرق هي:

شركة كومفيك
شركة كومفيك
  • الاتصال بأرقام خدمة العملاء الخاصة بالشركة للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء ولكن لن تكون هذه الطريقة مناسبة لمن لا يستطيعون التحدث باللغة السويدية و رقم التواصل مع شركة كومفيك بالعربي هو 0772212121.
  • تحميل تطبيق شركة كومفيك وستجده متوفر على متجر الخاص بهواتف شركة أبل من هنا ومن المتجر الخاص بأجهزة الأندرويد من هنا.

شاهد أيضًا : نقاط موبايلي كم تساوي بالريال السعودي

أسئلة شائعة حول شركة كومفيك

شركة كومفيك هي واحدة من أشهر شركات الاتصالات في السويد ومن أكثر الشركات الجاذبة للعرب، لذلك نرى الآن كثرة التساؤل عن أرقام للتواصل وهذا ما دفعنا لمحاولة توضيح كل المعلومات التي من الممكن أن تفيدك عند التعامل معها.

شاهد أيضًا : كيفية الغاء اشتراك فاتورة من كومفيك

ما هي مميزات شركة كومفيك

بالطبع هناك ما يميز هذه الشركة ليجعلها جاذبة للعملاء بهذه الطريقة ومن هذه المميزات سهولة إطلاع العملاء على أرصدتهم. وتوفير تطبيق يساعد على إدارة حسابك.

شاهد أيضًا : كيفية معرفة رصيد كومفيك

ماذا أفعل عند سرقة شريحة كومفيك 

أول ما عليك فعله هو التواصل مع الشركة من خلال رقم خدمة العملاء وطلب وقف الخط حتى لا يتم استخدامه من قبل السارق. ومن ثم تقدم طلب لتقوم الشركة بإعادة إرسال الخط إليك مرة أخرى.

وبذلك انتهى دورنا في توضيح رقم التواصل مع شركة كومفيك بالعربي الذي يمكنك التواصل معه عند التعرض لأي نوع من أنواع المشكلات. سواء في الرصيد أو اختيار الفاتورة أو استعادة الخط نفسه كما يمكنك أيضًا الاستفادة من متجر شركة كومفيك في شراء الهاتف أو أي من متعلقاته سواء شاحن أو سماعات.

 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق