ملخص ونتيجة مباراة اليمن والامارات للناشئين اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023

ملخص ونتيجة مباراة اليمن والامارات للناشئين اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023

ملخص ونتيجة مباراة اليمن والامارات للناشئين اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 المباراة القوية التي جمعت المنتخب اليمني للناشئين ومنتخب الإمارات للناشئين في المواجهة التي أقيمت في بطولة غرب آسيا للناشئين، حيث تعتبر المواجهة واحدة من المواجهات القوية في البطولة. ومن خلال موقع مستقبل سنتحدث عن ملخص المباراة.

ملخص ونتيجة مباراة اليمن والامارات للناشئين اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023

نجح المنتخب اليمني في الفوز على منتخب الإمارات بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت في نصف نهائي البطولة على ملعب السعادة الرياضية في مدينة صلالة، حيث سجل هدفي انتصار المنتخب اليمني على الإمارات قائد ونجم الفريق عادل عباس في الدقيقتين 54 و87 من زمن الشوط الثاني، بعد إنتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل (0-0).

حيث انطلقت المباراة بشكل رسمي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت غرينتش. كما تمت إذاعة المباراة عبر قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة السعيدية اليمنية، وقناة ومنصة شاهد VIP.

شاهد ايضا: القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في كأس العالم للأندية 2023

تشكيلة اليمن والامارات

دفع المنتخب اليمني بالقوة الضاربة في المباراة، حيث جاءت التشكيلة كالتالي: وضاح أحمد، عادل قاسم، أسامة النوار، محمد الجراش، هاشم النشيري، زيد الجراش، محمد شمس الدين، عبدالرحمن عبدالنبي، عبدالعليم سالم، أحمد المشيكي، يونس صالح.

بينما جاءت تشكيلة ناشئين الإمارات اليوم: محمد البسكتي، عبدالله محمد، هود المنهلي، سهيل السويدي، إبراهيم الجسمي، علي الجسمي، محمد جمعة، فهد محمد، هزاع بن ماضي، محمد إسماعيل، حميد السويدي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال ملخص ونتيجة مباراة اليمن والامارات للناشئين اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023، حيث قدمنا تفاصيل المباراة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق