اسماء اوائل الثانوية العامة 2023 الامارات كافة المسارات

اسماء اوائل الثانوية العامة 2023 الامارات كافة المسارات

اسماء اوائل الثانوية العامة 2023 الامارات كافة المسارات والتي تم الكشف عنها في الساعات الماضية من قبل وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة، حيث اعتمدت الوزارة بشكل رسمي نتائج الطلاب والطالبات في مختلف المدارس والمناطق التعليمية التابعة للوزارة. كما عملت الوزارة على تقديم التهاني والتبريكات لأوائل الثانوية العامة في الإمارات. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن أوائل الثانوية.

نتائج الثانوية العامة 2023 الامارات

صدقت وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة، على نتائج الثانوية العامة كافة المسارات، وذلك بعدما انتهت الوزارة من المراجعة والتدقيق لكافة إجابات الطلاب من أجل إعلان النتائج لجميع الطلاب والطالبات في مرحلة الثانوية. في نفس السياق كشفت الوزارة عن توفير إمكانية الاطلاع على النتائج من خلال موقع الوزارة بشكل مباشر بدون الذهاب إلى أي من المدارس التعليمية.

شاهد أيضًا: رابط تحميل نتائج الثانوية العامة 2023 الكويت pdf بالاسم وبرقم الجلوس

اسماء اوائل الثانوية العامة 2023 الامارات كافة المسارات

اسماء اوائل الثانوية العامة 2023 الامارات كافة المسارات

ضمت قائمة أوائل الثانوية العامة في الإمارات العربية المتحدة، حصول الطالبة ياسمين محمود عبدالله محمد علي، على المركز الاول في مسار النخبة بمدرسة الراشدية في دبي. وتحصلت الطالبة سهيلة طارق عمران جاد محمود، على المركز الأول مسار متقدم بمدرسة باحثة البادية في الشارقة، كما حصلت ملاك فاضل عبدالله الزيودي (عام – مدرسة مليح أبو ظبي)، وحمد إبراهيم خلفان سعيد الفلاسي (تطبيقي مدرسة المعارف- دبي).

أما بالنسبة للتعليم الخاص، فجاءت تقى يوسف الغبيط (متقدم- مدرسة الرؤية الخاصة أبوظبي)، وليان أحمد محمد رضا التميمي (عام- مدرسة الوردية الخاصة- أبوظبي).

وتضمنت قائمة الأوائل أروى عوض علي حسين النعيمي (متقدم- ثانوية التكنولوجيا التطبيقية أبوظبي)، وعائشة علي خميس علي صفداني (عام- ثانوية التكنولوجيا التطبيقية أم القيوين)، ومريم عثمان عبدالله أبوبكر العمودي (العلوم المتقدمة- ثانوية التكنولوجيا التطبيقية- العين).

في الختام نصل بكم لنهاية مقال اسماء اوائل الثانوية العامة 2023 الامارات كافة المسارات. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق