بطاقات قرقيعان جاهزة للطباعة 2023

بطاقات قرقيعان جاهزة للطباعة 2023

بطاقات قرقيعان جاهزة للطباعة 2023 تعتبر أحد البطاقات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في منطقة الخليج العربي. حيث تساعد تلك البطاقات لتبادل التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى القرقيعان الرائعة. ويحتفل الكثير من المواطنين في منطقة الخليج العربي بتلك الذكرى في كل عام تقريبًا. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن البطاقات.

سبب تسمية القرقيعان

إن القرقعيان هو من المورثات الشعبية الشهيرة في منطقة الخليج العربي. ويحتفل به الأطفال والكبار في منتصف شهر رمضان المبارك بشكل سنوي. وقد أطلق على تلك الليلة العديد من الأسماء المختلفة ومنها القرقيعان والقريقعانة والكريكعان والناصفة والكريكشون والقريقشون والقرقاعاون والقرنقعوه والقرنقشوه. وتختلف المسميات مع اختلاف المناطق. في الإمارات يطلق عليها حق الليلة أو حق الله. بينما في سلطنة عمان يطلق عليها الطلبة. بينما في المملكة العربية السعودية والكويت يطلق عليها القرقيعان أو الناصفة. وفي دولة قطر يطلق عليها القرنقعوه، بينما في دولة العراق يطلق عليه كركيعان. ويرجح الكثير أن القرقيعان جاءت من كلمة قرع وقرعان. وجمعها قرقعة وقرقيعان.

شاهد أيضًا: كلمات قرقيعان سلم ولدهم مكتوبة كاملة

بطاقات قرقيعان جاهزة للطباعة 2023

مع الاحتفال بذكرى القرقيعان، أصبح يتواجد لدينا الكثير عمليات البحث حول بطاقات القرقيعان، والتي يتم استخدامها في تقديم التهاني وغيرها من الاستخدامات الآخرى. حيث جاءت البطاقات كالتالي:

تصاميم قرقيعان للاطفال 2023

في نفس السياق تتواجد العديد من تصاميم القرقيعان المخصصة للأطفال. حيث يتم استخدامها في الكثير من الاحتفالات ولعل ابرزها هو:
في الختام نصل بكم لنهاية مقال بطاقات قرقيعان جاهزة للطباعة 2023. حيث قدمنا من خلاله كافة البطاقات والتصميم المستخدمة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق