بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الراجحي

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الراجحي

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الراجحي حيث يعتبر بنك الراجحي من أكبر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية ويقوم بتقديم العديد من الخدمات منها البطاقات الائتمانية بكافة انواعها وسوف نوضح من خلال موقع مستقبل البطاقات الائتمانية لبنك الراجحي وكيفية الحصول عليها.

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الراجحي 

حيث يوفر بنك الراجحى العديد من البطاقات التي يستطيع المواطن من خلالها الحصول على جميع الخدمات بكل سهولة منها:

 فيزا تسوق الراجحي

فيزا تسوق الراجحي

 حيث يستطيع العميل من خلالها  الحصول على خدمة مباشر للأفراد والتي توفر الكثير من المميزات منها حصول العميل على البطاقة الائتمانية في أسرع وقت ممكن دون الانتظار إلى فترة طويلة وبعد الانتهاء من عملية الشراء يستقبل العميل على هاتفه الخاص شعار بالعملية التي قام بها، كذلك عند الحصول على بطاقة فيزا الراجحي يستطيع العميل استخدام بطاقات أخرى لجميع أفراد الأسرة.

بطاقة تمكين الائتمانية 

بطاقة تمكين الائتمانية 

وبصدد الحديث عن بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الراجحي، ننتقل للحديث عن بطاقة تمكين فهي بجانب أنها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتوفر للعملاء دفع قيمة المشتريات على دفعات طويلة المدى تصل الى ٢٠ شهرًا دون الحاجة إلى دفع فوائد على المبالغ المستحقة  ويمكن للعميل الاستفادة من برنامج جوائز البلاد عن طريق تحميل تطبيق البلاد كوبون بالإضافة إلى ميزة الولوج إلى صالات المطارات  في جميع أنحاء العالم لحاملي فئة البطاقة البلاتينية بجانب إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت بمستوى عالي من الأمان والخصوصية.

شاهد أيضًا: اضرار التسجيل في التأمينات

أفضل بطاقة ائتمانية من بنك الراجحي 

تعتبر بطاقة إنسان الائتمانية هي أفضل البطاقات، ويمكن للعميل الحصول عليها من أحد فروع بنك الراجحي حيث أنها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بدون دفع رسوم تأخر السداد، بالإضافة إلى الحصول على العديد من التخفيضات في العديد من المحلات التجارية بعد الحصول على البطاقة.

 وهي بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الراجحي، ويمكن التسوق من خلالها عبر الانترنت والتحكم في رصيد البطاقة ولكن يجب على العميل شحن البطاقة قبل بدء استخدامها وذلك من خلال تحويل أي مبلغ  من حسابه الجاري إلى البطاقة.

كيفية طلب بطاقة ائتمانية من الراجحي 

يمكن الحصول على البطاقة الائتمانية من بنك الراجحي عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الراجحي من هنا.
  •   الضغط على مباشر للأفراد  بعدها سوف يتم تحويل العميل إلى صفحة بطاقات الإئتمان. 
  •  الضغط على طلب بطاقة جديدة
  •  إدخال جميع البيانات المطلوبة في المكان المخصص لها
  •  اختيار نوع بطاقة الائتمان التي يريد العميل الحصول عليها.

شروط البطاقة البلاتينية الراجحي

وأستكمالًا لحديثنا عن بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الراجحي سوف نوضح شروط البطاقة البلاتينية حيث تمنح البطاقة البلاتينية تمويل يمكن استخدامه في المشتريات أو سحبه نقديا وقام بنك الراجحي تحديد بعض الشروط التي يجب توافرها حتى يحصل العميل على البطاقة البلاتينية الائتمان منها:

  •  وجود حساب جاري.
  •  إحضار صورة من الهوية الوطنية.
  •  إرسال خطاب تعريفي.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.

مميزات البطاقة البلاتينية الراجحي

توفر البطاقة البلاتينية العديد من المميزات للعميل منها:

  • برنامج المكافآت حيث يقدم واحدة على كل ريال سعودي ينفقه العميل ويستطيع استبدال النقاط بعد جمعها.
  • يستطيع العميل سحب النقود من البطاقة حتى نسبة ٣٠%.
  • مرونة في السداد بنسبة لا تتعدى ٥% من المبلغ المستحق للعميل وذلك تبعًا لكشف الحساب الشهري.
  • نظام دراجون باس الذي يتيح للعميل التواجد في أكثر من ٢٥ صالة لكبار الزوار في أكبر المطارات في العالم.

الفرق بين بطاقات الراجحي الائتمانية

يوجد لكل بطاقة ائتمانية في مصرف الراجحي مميزات خاصة بها لذلك سوف نوضح الفرق بينهم وهو:

  • بطاقة المرابحة سجنتشر اديني: توفر هذه البطاقة وقت سواء في الدفع أو الشراء كما تقدم العديد من المكافآت ويوجد عليها ربح ١% ويكون من حد معاملة المرابحة والذي يبلغ ١٢%.
  • بطاقة المرابحة انفينت: يمكن استخدام هذه البطاقة في الحسابات الدولية ويكون الربح عليها ١% حيث تمنح للعميل نظام مكافآت.
  • بطاقة سلكتف الائتمانية: تكون هذه البطاقة خاصة بالسيدات لتسريع عملية البيع والشراء، كما أنها توفر العديد من الخصومات على المنتجات ويحمي السيدة من أي منتج تالف.
  • بطاقة إنسان الائتمانية: تتوافق هذه البطاقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وحتى يحصل العميل عليها يجب أن يتجاوز ١٨ عام ويمكن الحصول عليها دون رسوم.

 بطاقة فيزا الراجحي 3000

واستكمالًا لحديثنا  عن بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الراجحي سوف نوضح كيفية الحصول على بطاقة فيزا الراجحي 3000 من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على خدمة مباشر الشخصية.
  • الضغط على بطاقة ائتمان جديدة وتقديم طلب.
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة والضغط على متابعة.
  • الضغط على تأكيد وسوف يتم تحويل طلبك وفي حالة تحقيق الشروط المطلوبة سوف يتم الموافقة عليه.

ما هي فترة السماح على بطاقات الائتمان

تعتبر بطاقات الائتمان من أهم الخدمات التي تقدمها البنوك ويعتمد عليها العديد من الأشخاص كوسيلة للسداد في المعاملات الشرائية أو سحب المال، ولا يدرك الأشخاص متى تبدأ ومتى تنتهي وتختلف تلك الفترة من بنك إلى آخر ولكن تكون في معظم البنوك ٥٥ يومًا وقد تصل إلي ٥٨ يومًا.

ويجب تسديد بطاقة الائتمان قبل انتهاء تلك الفترة وذلك  لأنه يتم كشف الحساب على بطاقة الائتمان بدءًا من يوم ١ حتى ٣١ يكون آخر موعد للسداد هو يوم ٢٥ فبراير، كما تسمح بعض البنوك بتسديد جزء صغير وترحيل الباقي إلى الشهر القادم.

عقوبة عدم سداد البطاقة الائتمانية 

وأستكمالًا لحديثنا عن بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الراجحي سوف نوضح عقوبة عدم سداد البطاقة الائتمانية هي أرسال رسالة نصية على الهاتف الخاص بك لتذكيرك بسداد المستحقات وفي حالة عدم تلقي رد لمدة ١٨٠يوما وتراكم الديون عليك سيبدأ البنك في إرسال خطاب يحثك على السداد.

الأسئلة الشائعة 

كم راتب في البطاقة الائتمانية الراجحي؟

يتم ربح ٧٥.٠٠٠ نقطة عند استخدام البطاقة لأول مرة أو عندما تبلغ قيمة المشتريات ٢٥.٠٠٠ ريال سعودي خلال تسعين يومًا من تاريخ الاصدار.

كيف أحصل على بطاقة ائتمانية الراجحي؟

يمكن طلب البطاقة عن طريق تطبيق الراجحي أو الاتصال على الرقم 8001241222.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مَضوعنا عن طاقة ائتمانية بدون تحويل راتب الراجحي حيث يعمل مصرف الراجحي على توفير العديد من الخدمات من أهمها البطاقات الائتمانية وذلك لما لها من مميزات قد تم ذكرها.

أسئلة شائعة

  • كم راتب في البطاقة الائتمانية الراجحي؟

    يتم ربح ٧٥.٠٠٠ نقطة عند استخدام البطاقة لأول مرة أو عندما تبلغ قيمة المشتريات ٢٥.٠٠٠ ريال سعودي خلال تسعين يومًا من تاريخ الاصدار.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق