تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر

تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر

تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر حيث أن تطبيق بينترست لا يدعم تنزيل مقاطع الفيديو عن طريقه ولا يوفرها. ولكن لا داعي للقلق فلكل مشكلة حل وهناك مواقع يمكنك الاستعانة بها في ذلك. ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على هذه المواقع التي يبحث عنها الكثيرين. ليتمكنوا من تنزيل أي مقاطع فيديو تنال إعجابهم أثناء تصفحهم للتطبيق، ولهذا تابعنا من أجل التعرف عليها.

شاهد أيضًا : انشاء تطبيق لعبة اندرويد من الهاتف والربح منها

تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر

يعد تطبيق بينتريست واحدًا من وجهات المبدعين حول العالم. ويوفر لهم من خلال العديد من الأفكار والإلهام لجعل جميع ما يقومون به في شكل أفضل. وتستطيع من خلاله الوصول إلى أي مقاطع فيديو ترغب بها بشكل مجاني بكتابتها في المربع المخصص للبحث في التطبيق. وتعقبها بكلمة فيديو، وسيظهر أمامك فيديوهات ملهمة عديدة ستنال إعجابك بالطبع.

ولكن ستواجهك مشكلة وهي أنك لن تجد زر تستطيع من خلاله حفظ هذه الفيديوهات على جهازك، حيث يتيح التطبيق لمستخدميه الخيار الخاص بحفظ الدبابيس فقط سواء على الحساب الشخصي الخاص بهم بشكل خاص أو بشكل عام، إلا أن العديد من الأشخاص يرغبون في معرفة طرق لتحميل مقاطع الفيديو في بينتريست لحفظها على أجهزتهم ولهذا جمعنا لك عدد من المواقع التي ستمكنك من ذلك.

شاهد أيضًا : كيفية التسجيل في موقع Upwork

تحميل مقاطع الفيديو في بينتريست على جهاز الكمبيوتر من خلال موقع Pinterest video downloader

يعد Pinterest video downloader واحدا من أفضل المواقع التي يمكن استخدامها في تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر وهو ليس للكمبيوتر فحسب فيمكن استخدامه كذلك لأجهزة الأندرويد أو الآيفون وأي أجهزة أخرى بخطوات بسيطة كما يلي:

تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر
تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر
  • نتوجه لموقع بينتريست من هنا من أجل نسخ الرابط الخاص بالمقطع الراغبين في تحميله.
  • ثم نذهب لموقع Pinterest video downloader ونلصق هذا الرابط في المستطيل المخصص للبحث داخله.
  • وفي أسفله سنجد كلمة download ننقر عليها.
  • سيقوم الموقع بتجهيز المقطع لتحميله على جهازك في مدة لا تتجاوز الثانيتين.
  • وفي النهاية ننقر فوق عبارة download file حتى يبدأ تنزيل الفيديو.

مع العلم بأن هذا الموقع يمكنك من تحميل المقطع الراغب به بأي حجم، كما يدعم كل الجودات.

شاهد أيضًا : كيفية انشاء مشروع سيارة ايسكريم في السعودية

تحميل الفيديوهات في بينتريست للكمبيوتر من خلال expert php

تحميل-فيديو-من-بنترست

يعد موقع expert php من أكثر المواقع المستخدمة في تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر style=”font-weight: 400;”> حيث يتيح تنزيل الصور كذلك وملفات gif بدقة عالية وجودة mp4، ويوفر لك تحميل المقاطع الراغب بها بأي صيغة وجودة، ويمكنك تنزيل الفيديوهات عن طريقه كما يلي:

شاهد أيضًا : منصة solidtradebank شرح موقع الإستثمار والربح من الإنترنت بسهولة

أسئلة شائعة

كيف يمكنني الدخول إلى تطبيق بينترست بدون إنشاء حساب به؟

يمكن الوصول لبينتريست بدون حساب من خلال متصفح الفايرفوكس عن طريق تحميل  الوظيفة الإضافية التي تدعى Pinterest guest، وبعد هذا يستطيعون الوصول للصور الخاصة بالتطبيق بدون تسجيل.

كيف يمكنني إخفاء المحفوظات في تطبيق بينتريست؟

من خلال تسجيل الدخول للحساب في بينتريست، ومن الصفحة الرئيسية نضغط على الأيقونة الخاصة بالحذف والموجودة في أسفل يسار المنشور الراغب في إخفائه.

متى تم إنشاء موقع بينتريست؟

تم إنشاء الموقع في عام 2010 ويصل عدد مستخدميه حتى الوقت الحالي لما يزيد عن ثلاثمائة مليون شخص شهريا، ويزداد هذا العدد في كل يوم عن الآخر.

وهكذا يكون قد انتهى مقالنا الذي عرضنا خلاله أفضل مواقع ستتمكن عن طريق استخدامها من تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر بخطوات بسيطة. كما ذكرناها في السطور السابقة فمن اليوم لن تحتار ولن تكون مضطرا للبحث عن المواقع التي ستمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك من بينتريست. فقد وفرنا لك أفضلها في هذا المقال، ويمكنك تجربة هذا المواقع حتى تجد ما يناسبك من بينهم لاستخدامها بعد ذلك باستمرار.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق